طباعة

قدم لها هذه الهدية.. القصة الكاملة لزيارة "السيسي" لشادية (صور)

الجمعة 10/11/2017 12:01 م

محمد العطار

السيسي وشادية


في مشهد لم يكن غريبًا بل كان متوقعًا، زار الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه السيدة إنتصار عامر، الفنانة القديرة شادية بمستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد أن عادوا من مدينة شرم الشيخ بإنتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.

يذكر أن الفنانة الكبيرة شادية قد أصيبت بجلطة فى المخ، وتم نقلها الجمعة الماضية إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بوكية ورد وكروت معايدة
ولم يكتف الرئيس بالزيارة وحسب بل استمع أيضًا لشرح الأطباء لحالة الفنانة، مؤكدًا أن سيكرر الزيارة مرة آخرى للفنانة خلال الفترة المقبلة، وأحضر الرئيس وزوجته بوكيه ورد ومظروفين "عبارة عن كروت معايدة" مكتوب عليهما اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه، وكذلك مكتوب عليهم مع أطيب التمنيات بالشماء العاجل.

قدم لها هذه الهدية.. القصة الكاملة لزيارة السيسي لشادية (صور)

شكر عائلة شادية
ونشر خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القدير، منشورًا عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وجه خلاله الشكر والتقدير للرئيس السيسى، على تلك اللفتة الطيبة، وحرصه على الاطمئنان على حالة الفنانة شادية الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة.

وقال "شاكر": "إن الرئيس السيسى استمع إلى شرح الدكاترة المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة".

قدم لها هذه الهدية.. القصة الكاملة لزيارة السيسي لشادية (صور)

لمسة إنسانية من "السيسي"
وأشادت الكاتبة والمنتجة الكويتية فجر السعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرمه للفنانة المعتزلة شادية للاطمئنان على صحتها بمستشفى الجلاء العسكري، معتبرة الزيارة لمسة إنسانية أسعدت قلوب عشاق شادية.

وكتبت فجر: "‏زيارة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته للفنانة المعتزله شاديه في المستشفي هي لمسه انسانيه لفنانه عشقها الجمهور ورئيس يحترمه عدوه قبل صديقه.. أسعدت قلوبنا بهذه الزياره الله يجزاك كل خير ".

السيسي.. الرئيس الإنسان
وعلق الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، قائلًا: "زيارة الرئيس السيسي والسيدة قرينته للفنانة المُعتزلة شادية في المستشفى هي لمسة إنسانية، لا يفعلها إلا شخص نبيل، لا يتخلف عن مثل هذه الواجبات"، ووجه النائب تحية للرئيس وقال: "تحية إلى الرئيس الإنسان وإلى هذه اللفتة الإنسانية الكريمة".