طباعة

من ضحية التحرش لـ"شادية".. 3 مشاهير زارهم "السيسي" بالمستشفيات (فيديو)

الجمعة 10/11/2017 01:21 م

محمد العطار

الحايس وضحية التحرش والحايس


دائمًا يحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على زيارة المرضي في المستشفيات، خاصة وأن كانوا من الشخصيات العامة، أو اسماؤهم مرتبطة بحادث أليم، فيخطو نحو زياراتهم وذلك لمساندتهم ودعمهم في الأزمة الصحية التي يمرون بها.
 
زيارة ضحية التحرش
ففي 2014، زار الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبصحبته الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقتها، السيدة ضحية التحرش في ميدان التحرير، وقدم لها اعتذارًا عما حدث، ووعدها بمحاسبة مرتكبي الحادث.
 
وقال السيسي مخاطباً السيدة: "حقك علينا، لا تغضبي حمدا لله على السلامة، وأنا تحت أمرك". وأضاف: "نحن آسفون ولن أخاطب وزير الداخلية أو وزير العدل، بل سأخاطب كل جندي في مصر، شرطة مدنية أو جيش في كل منطقة وأقول لكل ضابط صغير لا يمكن أن يحدث هذا في مصر أو يستمر".
 
وتابع قائلاً: "أتحدث إلى كل مصر، وأقول للقضاء عرضنا ينتهك في الشوارع وهذا لا يجوز، حتى لو كان حالة واحدة، وأقول للإعلام هناك مسؤولية علينا وعلى الجميع، الإعلام والشرطة والقضاء ولكل رجل عنده نخوة وشهامة أقول له عيب عليك أن تترك هذه الحالة تحدث أو تتكرر مرة أخرى".
 
وخاطب السيسي "ضحية التحرش" قائلاً: "أنا أعتذر لك وكدولة لن نسمح بذلك مرة أخرى، وستكون لنا إجراءات في منتهى الحسم، وجئت إلى هنا لأقول لك ولكل سيدة مصرية أنا آسف، أعتذر لكن كلكن سامحنني، وإن شاء الله ستكونين في أتم صحة وعافية.


 
زيارة محمد الحايس
وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي الأسابيع الماضية النقيب محمد الحايس، الذي يتلقى العلاج بمستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد أن تمكنت القوات المسلحة والشرطة من تحريره في عملية ناجحة استهدفت بعض العناصر الإرهابية بطريق الواحات.


زيارة شادية
واليوم، زار الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه السيدة إنتصار عامر، الفنانة القديرة شادية بمستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد أن عادوا من مدينة شرم الشيخ بإنتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.

ولم يكتف الرئيس بالزيارة وحسب بل استمع أيضًا لشرح الأطباء لحالة الفنانة، مؤكدًا أن سيكرر الزيارة مرة آخرى للفنانة خلال الفترة المقبلة، وأحضر الرئيس وزوجته بوكيه ورد ومظروفين "عبارة عن كروت معايدة" مكتوب عليهما اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه، وكذلك مكتوب عليهم مع أطيب التمنيات بالشماء العاجل.

ونشر خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القدير، منشورًا عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وجه خلاله الشكر والتقدير للرئيس السيسى، على تلك اللفتة الطيبة، وحرصه على الاطمئنان على حالة الفنانة شادية الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة.

وقال "شاكر": "إن الرئيس السيسى استمع إلى شرح الدكاترة المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة".