طباعة

تُوجت بزيارتها في المستشفى.. حكاية عشق الفنانة شادية لـ"السيسي" (فيديو)

الجمعة 10/11/2017 04:00 م

محمد العطار

الرئيس عبد الفتاح السيسي وشادية


زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للفنانة شادية في المستشفى، اليوم الجمعة، دليل على الحب والتقدير المتبادل بين الرئيس ومعبودة الجماهير، حيث ظهر ذلك التقدير منذ تولي السيسي لمنصب رئيس الجمهورية في 2014.
 
 
تعليق صورة السيسي بالمنزل
وفي هذا الصدد، قالت ناهد شاكر، ابنة شقيقة الفنانة شادية، إن شادية هي من علمتهم حب مصر، وأنها تحب البلد بصورة غير طبيعية، وكانت تقوم بالاستهزاء بهم عندما تشعر أنهم لا يحبون مصر بالصورة الكافية.
 
وأشارت إلى أن الفنانة شادية عقب قيام ثورة 30 يونيه وبمجرد رؤيتها للرئيس عبد الفتاح السيسي قامت بتعليق صورته في منزلها، لأنها تحبه بشدة، وتثمِّن دوره في قيادته مصر.


"صورة السيسي" فوق التليفزيون
وقالت السيدة سحر محفوظ، زوجة ابن شقيقها خالد شاكر، إن أول الأشياء التي حرصت شادية على وجودها في شقتها الجديدة هي صورة الفريق أول عبد الفتاح السيسي حيث وضعتها فوق جهاز التليفزيون الذي تقضي أمامه فترة طويلة، وأن المطربة تحرص على مشاهدة بعض المسلسلات للوجود الشابة ويعجبها أحمد السعدني وأحمد محمود عبد العزيز ومن المطربين الشباب محمد أحمد عدوية.
 
 
"السيسي" أحق بالرئاسة
ومنذ أن ظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي على الساحة، وترى الفنانة الراحلة شادية أنه يستحق أن يكون رئيسًا لمصر، كما ترى أنه الأحق بكرسي الرئاسة.

زيارة "السيسي" لشادية
واليوم، زار الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه السيدة إنتصار عامر، الفنانة القديرة شادية بمستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد أن عادوا من مدينة شرم الشيخ بإنتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.

ولم يكتف الرئيس بالزيارة وحسب بل استمع أيضًا لشرح الأطباء لحالة الفنانة، مؤكدًا أن سيكرر الزيارة مرة آخرى للفنانة خلال الفترة المقبلة، وأحضر الرئيس وزوجته بوكيه ورد ومظروفين "عبارة عن كروت معايدة" مكتوب عليهما اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه، وكذلك مكتوب عليهم مع أطيب التمنيات بالشماء العاجل.

ونشر خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القدير، منشورًا عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وجه خلاله الشكر والتقدير للرئيس السيسى، على تلك اللفتة الطيبة، وحرصه على الاطمئنان على حالة الفنانة شادية الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة، قائلًا: "إن الرئيس السيسى استمع إلى شرح الدكاترة المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة".