طباعة

حملة "السيسي.. استقرار وتنمية": نجاح تأمين منتدى الشباب أعطى رسالة طمأنة للعالم

الجمعة 10/11/2017 09:23 م

أحمد سيد

هيثم طوالة

وجهت حملة "السيسي.. استقرار وتنمية" الحملة الشبابية الداعمة؛ لانتخاب الرئيس لفترة ثانية، الشكر والتقدير إلى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية على المجهودات الكبيرة التي قام بها مع رجاله من أبطال الشرطة الباسلة في تأمين منتدى شرم الشيخ العالمي.

قال هيثم طوالة مؤسس الحملة، إن نجاح التأمين أعطى رسالة طمأنة للعالم كله أن مصر بلد الأمن والأمان وعكس اليقظة التي كان عليها 3 آلاف ضابط وجندي من أسود مصر الذين ضربوا أروع الأمثلة في الحفاظ على مقدرات الشعب طوال أيام المنتدى، وقدموا صورة طيبة أن لدينا شرطة قوية قادرة على ردع كل من تسول له نفسه تعكير الصفو، وإن الخطة الأمنية الناجحة تؤكد أن لدينا وزير يتمتع بحس أمني قوي وخبرة طويلة وتعكس أنه حالة أمنية فريدة وصاحب جهود مخلصة حتى أصبحت عمليات التأمين حديث كل المشاركين في المنتدى.

وأضاف "طوالة": أن 500 سيارة مصفحة ومدرعة وكاميرات مراقبة في كل مكان للتأمين  بالتعاون مع أبطال الجيش تعد درسا وطنيا وملحمة في العمل الأمني يتعلم منها الجميع ونموذج يحتذى به في عمليات تأمين المنتديات العالمية، حيث قدم رجال مصر المخلصين لبلدهم منهج جديد في التحضر والرقي والمعاملة الجيدة في التعامل مع كل الضيوف واثبتوا أن مصر مضيافة بحس أمني جعلنا نفتخر بجيشنا وشرطتنا الباسلة.