طباعة

تغريدات الفنانين.. "منة فضالي" توجه رسالة لجمهورها.. و"عمرو سعد" يدعم السياحة بهذه الطريقة

الجمعة 10/11/2017 09:47 م

رشا المنسي

منه فضالي

دون العديد من الفنانين على مدار اليوم الجمعة، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

"منة فضالي" توجه رسالة لجمهورها بلوك جديد

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بنشر صورة جديدة لها ظهرت خلالها وهي ترتدي بلوزة قصيرة، معلقة: "أنا مش أفضل واحدة بس مش مزيفة".


"دارين حداد" تستعد للزواج

كما نشرت الفنانة دارين حداد، صورة من أحد فنادق أسوان وعلقت عليها:"تجهيزات ما قبل الفرح "، وتفاعل الجمهور مع الصورة وانهالت عليها التعليقات، متمنيالها السعادة.


"عمرو سعد" يدعم السياحة

وأعلن الفنان عمرو سعد، عن مسابقة لدعم السياحة المصرية، وتخصيصه جائزة لجمهوره ومتابعيه عن أفضل صورة لأماكن مختلفة فى مصر.

ونشر "سعد"، صورة من أمام أهرامات الجيزة، معلقًا عليها: "مصر الأصل، أنا قررت كمان أعمل جائزة لأحلى صورة عندكم بتعبر عن نفس المعنى وهانزل أفضل صور على صفحتى الرسمية ونعمل تصويت والأفضل له مفاجأة مصرالاصل".


"آسر ياسين" ينشر صورة في لندن

نشر الفنان آسر ياسين، صورة له أثناء تواجده في لندن أثناء قضاء إجازته هناك على البحر، تفاعل الجمهور مع الصورة معجبون بالشكل الذي ظهر به.


"خالد النبوي" يطلب من جمهوره انتظاره غدًا على OSN

فيما وجه الفنان خالد النبوي، رسالة لجمهوره بانتظاره غدا في تمام الساعة السابعة مساءً على قناة OSN،  من خلال برنامج SNL بالعربي.