طباعة

فيلم رعب طريقة جديدة لـ"هيونداي" للترويج لمنتجاتها (فيديو)

الجمعة 10/11/2017 10:14 م

فيلم رعب لهيونداي


هيونداي نجحت في صنع اسم مميز لها في فئة سيارات الركاب العادية توجه الشركة الكورية الآن أنظارها نحو المنافسة ضمن فئة السيارات عالية الآداء، وخاصة مع سيارة هيونداي الفئة N التي كشفت عنها الشركة قبل بضعة شهور فقط.

ومع هذا النوع من السيارات غير التقليدية يبدو أن هيونداي اختارت طريقة غير تقليدية أيضاً للإعلان عن سيارتها عالية الأداء الجديدة.

وبالطبع عزيزي القارئ فنحن لسنا خبراء في التسويق، لذلك ليس لنا أن نحكم على الطريقة التي تراها الشركة مناسبة للترويج لمنتجاتها، ولكن بصراحة يبدو الإعلان غريب جداً وأقرب ما يكون إلى أفلام الرعب.

من جهتها تقول الشركة أن الإعلان تم تصويره بهذه الطريقة "لتتميز عن باقي السيارات ، وللتغيّر من الطريقة التقليدية المتبعة لتصوير إعلانات اسيارات والأهم من ذلك لتمازح المشاهدين".

وفي الحقيقة فإن الإعلان مختلف جداً عن باقي الإعلانات وطريقة التصوير لا تشبه أي إعلان سيارات شاهدناه من قبل ، ولكن المزحة كانت مخيفة قليلاً !

فعلى الرغم من مدة الإعلان دقيقة واحدة فقط إلا أنه يحتوي على مشاهد تذكرنا بأفلام الرعب

مواصفات هيونداي i30 N 
وإذا أثار الإعلان فضولك لتعرف أكثر عن سيارة هيونداي عالية الأداء فدعنا نخبرك عزيزي القارئ أن i30 N تمتع بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو، وتتوفر بنسختين؛ هيونداي i30 N، و هيونداي i30 N الرياضية الأقوى. 

- النسخة الأساسية من i30 N يولد المحرك فيها قوة 246 حصان (250 حصان أوروبي PS)، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.4 ثانية.

- النسخة الرياضية من i30 N يولد المحرك فيها قوة 271 حصان (275 حصان أوروبي PS)، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.1 ثانية.

ويتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات.

أما عند طلب النسخة الرياضية من i30 N ستحصل على إطارات قياس 19 إنش وبمكابح رياضية عالية الأداء وبنظام عادم يوفر صوتاً مرتفعاً ، شبيهاً بالصوت الذي تسمعه في هذا الإعلان المرعب!