طباعة

تصفيات المونديال.. منتخب مصر يسعى لتكريس "العقدة الأرجنتينية" أمام غانا

السبت 11/11/2017 04:35 ص

علاء خليف

منتخب مصر

يخوض منتخب مصر مواجهة صعبة أمام نظيره الغاني مساء غد الأحد، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "روسيا 2018"، وتعتبر المباراة "تحصيل حاصل" لمنتخب الفراعنة بعدما حسم تذكرة التأهل للمونديال من الجولة الماضية.

ويسعى الأرجنتيني "كوبر" لقيادة المنتخب الوطني لتحقيق الفوز الثالث على التوالي على منتخب غانا في عهده، وذلك بعدما حافظ "الخواجة" على سجل منتخب "الساجدين" خالي من الهزائم خلال مواجهتين له مع المنتخب الغاني حتى الآن.

الخواجة الأرجنتيني منذ توليه قيادة منتخب مصر تقابل مرتين مع منتخب غانا، المواجهة الأولى كانت في 13 نوفمبر الماضي بتصفيات كأس العالم 2018، وفاز منتخب "الساجدين" 2-0، أما المواجهة الثانية كانت في 25 يناير الماضي ببطولة الأمم الإفريقية وفاز الفراعنة 1-0، وفي حالة فوز الفراعنة في موقعة "الأحد" سيكون الانتصار الثالث له على منتخب "البلاك ستارز" خلال عامًا واحدًا.

هل يواصل "كوبر" تفوقه في موقعة "الأحد" ويحقق انتصاره الثالث على التوالي أمام منتخب غانا، أم ينجح "البلاك ستارز" في تحقيق أول انتصار على الفراعنة بقيادة الخواجة الأرجنتيني و إنهاء "العقدة"؟.