بوابة الفجر

انفجار هائل يضرب منطقة الأيمان بالسويس.. والنجدة وسيارات الأسعاف تتوجه للمنطقة

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت قطاعات الأمن بالسويس حالة الأستنفار القصوى، بعد سماع صوت انفجار شديد داخل إحدى المناطق الأهلة بالسكان بجوار المركز الرئيسى لشرطة النجدة مقر فرق الأمن بمنطقة الإيمان 1 و2،  حيث أدى الأنفجار لحالة من الفزع بين سكان المنطقة، ونتج عنه اتلاف بعض نوافذ هذه المساكن .

قامت إدارة النجدة بإرسال سيارات أسعاف للطوارئ لموقع الانفجار، لحين التحرى حول الواقعة حيث تم إرسال 3 سيارات إسعاف وجارى البحث والتحقق من أساس صوت الانفجار، حيث تعد ثان ليلة على التوالى يتم استيقاظ أهالى السويس على أصوات انفجارات هائلة فى الساعات الأولى من الصباح .

وأكد مصدر أمنى السويس، أن المحافظة شهدت هدوء تام فى شوارعها خلال اليومين الماضيين، ولم تشهد أى تظاهرات ضد الجيش أو الشرطة وأن القنابل التى تم أبطال مفعولها بشريط السكة الحديد أو بمحطة الدفع الرئيسية لأنابيب البترول بالسويس لم تسفر عن خسائر أو إصابات بشرية أو خسائر مادية .

وكشف المصدر أنه تم نشر أكمنة ثابتة ومتحركة بمحاور أحياء المدينة للتوصل لمصدر الأنفجارات الليلية ولاسيما وأن المعاينات لمصدر الأنفجار لم يسفر عن خسائر حيث تشير التحريات الأولية أن الغرض من هذه الأنفجارات زعزعة الأمن و فزع المواطنيين وأستنفاد طاقة قوات الأمن على مدار اليوم