بوابة الفجر

خاص.. صلاح يكشف سر إحتفاله الجنونى بعد هدفه فى مرمى توتنهام

بوابة الفجر

كشف النجم المصرى، محمد صلاح سر احتفاله المثير ليلة أمس، بعد تسجيله الهدف الثانى لفريقه فيورنتينا الإيطالى، فى مرمى توتنهام هوتسبرز الإنجليزى، خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أرتيمو فرانكى"، فى إياب دور الـ 32 من بطولة الدورى الأوروبى، حيث ساهم فى تأهل الفيولا لثمن نهائى البطولة. 

وكان صلاح قد ركض بسرعة نحو جماهير فريقه وخلع قميصه، ثم أسقط الشورت الخاص به، فى مشهد أثار استغراب كل من شاهده فى اللقاء، حيث أنه من اللاعبين المعروف عنهم الهدوء الشديد والأخلاق العالية. 

وأكد مصدر مقرب من الفرعون المصرى، فى تصريح خاص لـ "الفجر الرياضى"، أنه أراد بذلك الإحتفال أن يوجه رسالة قوية لمسئولى فريق توتنهام الذين رفضوا التعاقد معه فى يناير الماضى قبل انتقاله لفيورنتينا، حيث وصفوه بأنه لاعب عادى دون المستوى وأنه لا يرقى للعب فى قلعة وايت "هارت لين"، وتابع المصدر أن صلاح أراد أيضا أن يرد على جماهير الفريق اللندنى التى تعمدت إطلاق صافرات الإستهجان ضده كلما لمس الكرة فى لقاء الذهاب الذى أقيم بين السبيرز والفيولا الأسبوع الماضى. 

وساهم صلاح فى خروج توتنهام من دور الثمانية فى الدورى الأوروبى، موسم 2012 - 2013، عندما كان لاعبا فى صفوف بازل السويسرى، حيث سجل هدفا فى شباكهم، كما أنه كان لاعباً فى صفوف تشيلسى الغريم اللدود لتوتنهام، الأمر الذى جعل جماهير الأخير تكن له الكراهية. 

ونفى المصدر أن يكون صلاح قد أراد توجيه رسالة لمدربه السابق فى صفوف تشيلسى البرتغالى جوزيه مورينيو، بسبب إصراره على عدم مشاركة اللاعب أساسيا وجلوسه دائما على مقاعد البدلاء.