بوابة الفجر

مصرع وإصابة 15 شخصًا في 6 حوادث.. أبراز أحداث البحيرة اليوم

بوابة الفجر

شهدت محافظة البحيرة اليوم الجمعة، 6 حوادث متفرقة ما بين تصادم وحوادث سير وانقلابات، أسفرت عن مصرع 7 أشخاص واصابة 8 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة فى انحاء الجسد.

كان اللواء محمد فتحي مدير أمن البحيرة تلقى اخطارا من مركز شرطة كفر الدوار بحادث تصادم بالطريق الزراعي السريع اتجاه القاهرة أمام قرية كنج عثمان، وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين سيارة أجره ميكروباص وسيارة تناية، أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الثانية ورفيقه وإصابة قائد السيارة الأولى وعدد 5 من مستقلي السيارة الثانية بجروح وكدمات وسحجات متفرقة فى انحاء الجسد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8456 لسنة 2015 جنح المركز.

كما تلقي اخطارا من مركز شرطة بدر من المستشفى العام بوصول جثة عامل زراعي ومقيم بقرية محلتصا بمركز شبراخيت إدعاء سقوط من سيارة، وبسؤال شقيقته قررت أنه حال استقلال شقيقها صندوق خلفي لسيارة بأحد المزارع اختل توازنه وسقط أرضًا مما أدى لوفاته ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهه جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4530 لسنة 2015 جنح المركز.

ومن قسم شرطة غرب النوبارية تلقي مدير الامن اخطارا بحادث تصادم بالطريق الصحراوي بالكيلو 87 إتجاه الإسكندرية، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور ربة منزل للطريق المشار إليه إصطدمت بها سيارة ملاكي مما أدى لوفاتها وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى وادي النطرون العام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1769 لسنة 2015 جنح القسم.

كما تلقي اخطارا من قسم شرطة غرب النوبارية يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي اتجاه الإسكندرية الكيلو 90، وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين سيارتين نقل، وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الثانية وإصابة عدد 2 من مستقليها، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى وادي النطرون العام والمصابان لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون للعلاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1793 لسنة 2015 جنح القسم.

كما تلقي مدير الأمن اخطارا من مركز شرطة دمنهور يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي السريع إتجاه الإسكندرية أمام مدخل شارع عبدالسلام الشاذلي، وبالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور عامل للطريق المشار إليه إصطدمت به سيارة نقل بمقطورة مما أدى لوفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12053 لسنة 2015 جنح المركز.

ومن مركز شرطة الدلنجات تلقي مدير الأمن اخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بطريق الدلنجات - زاوية حمور "فردي" أمام قرية مشروع 7، وبالفحص تبين حدوث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية، أسفر عن وفاة قائد الدراجة البخارية وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الدلنجات العام وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14337 لسنة 2015 جنح المركز.