بوابة الفجر

مفاجأة.. على طريقة قيادات الإخوان.. زعيم "داعش" يحلق لحيته ويهرب إلى تركيا

بوابة الفجر

أكدت مصادر خاصة نقلا عن تقارير استخبارية، أن زعيم تنظيم "داعش" الارهابية أبو بكر البغدادي، أصيب بجراح خطيرة في غارة للطيران الحربي العراقي قرب الحدود السورية العراقية وبالتنسيق مع الدولة السورية.

وقالت المصادر بحسب صحيفة "المنار" الفلسطينية، إن عشرين إرهابيا قتلوا في الغارة، وأصيب ثلاثة بجراح خطيرة من بينهم قائد التنظيم الإرهابي "داعش"، وأفادت المصادر أن الغارة وقعت مساء السبت الماضي، مشيرة إلى أن البغدادي نقل إلى تركيا بترتيب وتنسيق مع أجهزة الأمن الأمريكية. 

وكشفت المصادر استنادا إلى التقارير الإستخبارية، أن اثنين من المرافقين لموكب البغدادي، وجدا جريحين في اليوم التالي للغارة، واعترفا باصابة أبو بكر البغدادي بجروح صعبة، وأفادا بأن هذا الإرهابي، كان في الموكب مع اثنين من كبار مساعديه داخل سيارة وسط رتل من السيارات رباعية الدفع مليئة بالأسلحة وعناصر الحراسات، والمفاجأة في هذا الحدث أن الإرهابيين الاثنين الجرحى ذكرا لطاقم عراقي عسكري خاص، بأن البغدادي كان "حليق الذقن". 

المشهد أعاد للأذهان لحظات القبض على قيادات جماعة الإخوان عقب فض اعتصامي رابعة والنضهة وهم "حليقي اللحية"، وكان منهم صفوت حجازي.