بوابة الفجر

خدمة باندورا الإذاعية على الإنترنت تهدي مستمعيها ألبوم أديل الجديد

بوابة الفجر

أهدت "باندورا ميديا" لمستمعيها أحدث ألبوم للمغنية البريطانية أديل "25" الذي حقق أفضل مبيعات بالأسواق وذلك بعد أيام من إعلان شركات البث الموسيقي عبر الإنترنت إن الألبوم لن يتاح للبث الالكتروني فور إطلاقه.

وقالت الخدمة الإذاعية الأمريكية عبر الإنترنت إن جميع أغاني ألبوم أديل -الذي حطم الأرقام القياسية في أول أسبوع من طرحه للبيع- متاحة الآن عبر خدمتها الإذاعية مما ساهم في رفع سعر أسهم باندورا يوم الأربعاء.


وقال الشركة: "منذ إضافة "هالو" إلى منصة باندورا الشهر الماضي ارتفع إجمالي إعلاناتها لما يصل إلى 1200 بالمئة."


وأطلقت أغنية "هالو" في 23 أكتوبر تشرين الأول بشكل منفرد من قبيل الترويج للألبوم الذي يضم 10 أغنيات أخرى.


ولم يتوفر ألبوم "25" الذي طال انتظاره للبث الموسيقي عبر الإنترنت لأي من الخدمات الموسيقية الرقمية بما فيها سبوتيفاي وأبل ميوزيك وديزر.


وحطم الألبوم الرقم القياسي لمبيعات الأسبوع الأول الذي سجله في السابق ألبوم "نو سترينجز اتاتشد" عام 2000 وبلغ 2.4 مليون نسخة. وكانت التقديرات الأولية لمبيعات "25" تشير لتجاوزه المليون نسخة في أمريكا الشمالية خلال الاسبوع الأول لطرحه بحسب ما قالت مجلة بيلبورد.


وذكرت بيلبورد -نقلا عن بيانات من نيلسن ميوزيك- ان مبيعات الألبوم الذي طرح يوم الجمعة آخذة في التصاعد لتصل إلى 2.8 مليون نسخة على الأقل داخل الولايات المتحدة خلال الأيام الخمسة الأولى.


والألبوم هو الأول للمغنية البريطانية منذ ألبومها السابق (21) في 2011 والذي بيعت منه أكثر من 30 مليون نسخة بأنحاء العالم.