بوابة الفجر

اليوم .. الطلاب يطرقون أبواب جامعة سوهاج

بوابة الفجر

تنطلق اليوم الأحد بجامعة سوهاج مبادرة " طرق الأبواب " التي تنظمها رعاية الشباب المركزية بهدف تقريب وجهات النظر بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإدارات المختلفة وكسر الحاجز النفسي بينهم. صرح بذلك الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة.

وقال رئيس الجامعة إن المبادرة تهدف الى الإفصاح عن التصرفات والإجراءات التي تتخذها إدارة الجامعة وتتم أمام أعين الطلاب ولا يجدون لها تفسير، موضحًا أن الطلاب هم أحد أضلاع المثلث التعليمي ومن حقهم فهم كل ما يدور حولهم حتى لو كان متعلقًا بالأمور التنظيمية من أجل توضيح الرؤية الغائبة عنهم.

ومن جانبه قال اسماعيل الظهري، مدير عام رعاية الشباب المركزية إنه سيحاضر في المبادرة مجموعة من عمداء الكليات والإداريين في تخصصات مختلفة منهم الدكتورة إيمان المدني، عميد كلية الصيدلة، والدكتور محمود عباس، عميد كلية التربية، والدكتور الهلالي عبد اللاه، عميد كلية الحقوق، والدكتور محمد عبدالله، مدير الإدارة الطبية، واللواء ثروت خطاب، مدير الأمن الجامعي.

وأوضح " الظهري " أن الهدف من المبادرة الكشف عن الأمور الغامضة والغير مفهومة بالنسبة للطالب فيما يتعلق بجملة التصرفات والإجراءات التي تتخذها إدارة الجامعة في شتى النواحي والتي تصب في النهاية في مصلحة الطالب.

الجدير بالذكر أن المبادرة ستقام على مدار يومين في الفترة 29-30 نوفمبر الجاري لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الطلاب للاستفادة منها.