بوابة الفجر

نائب رئيس جامعة حلوان يتفقد الامتحانات

الدكتور جمال شكري
الدكتور جمال شكري

تفقد الدكتور جمال شكري - نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، اليوم، امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة، للتأكد من إجرائها في جو مناسب للطلاب.

واطمئن "شكري" على تطبيق اللوائح والضوابط الخاصة بلجان الامتحانات، فيما يتعلق بعدم استخدام المحمول وتوفير الخدمات الطبية والخدمية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب، وتوافر عدد كاف من المراقبين داخل كل لجنة، مشيرًا إلى ضرورة الاستعانة في اللجان الخاصة بمراقبين ذوي تخصص مخالف لتخصص الطلاب.

وأكد "شكري" أن الجامعة سعت إلى توفير إجراءات وسبل الراحة للاطمئنان على الطلاب لإجراء الامتحانات في جو هادئ، بالإضافة إلى الإشراف الطبي وتوفير المياه للطلاب، نظرًا لحرارة الجو، وكذلك تأمين قاعات الامتحانات وتوفير الملاحظين القادرين على مساعدة الطلاب والرد على كل استفساراتهم.

وأشار  إلى أنه تم الإعلان عن المعسكر الصيفي للطلاب بمرسى مطروح، كمعسكر ترفيهي وثقافي ورياضي واجتماعي، من ضمن أنشطة رعاية الطلاب في الإجازة الصيفية.

ومن ناحية أخرى، أكد أن الدكتور ياسر صقر - رئيس الجامعة - وافق على إتمام الاستعداد لاستقبال الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام للتقدم للتنسيق الإلكتروني من خلال عدة مواقع، داخل الحرم الجامعي وخارجه، من خلال فريق عمل في مركز الحساب العلمي والمعمل المركزي داخل الحرم الجامعي، ومعمل كلية الهندسة بحلوان ومعمل كلية الهندسة بالمطرية، ومعمل كلية التربية الرياضية بالهرم، ومعمل كلية الفنون الجميلة بالزمالك، تيسيرًا على أبنائنا الطلاب.