بوابة الفجر

زفتى يفوز على بني عبيد بثنائية نظيفة وديًّا

زفتى
زفتى

قاد عطية عبد العزيز المدرب العام لفريق زفتى، فريقه للفوز بثنائية نظيفة على فريق بني عبيد في مباراة ودية جمعت الفريقين علي أرض ستاد شباب زفتى .

المباراة التي جمعت الفريقين في إطار استعداد كلٍ منهما لخوض منافسات دوري الدرجة الثالثة، حيث يلعب فريق زفتى في مجموعة الغربية، بينما يلعب بني عبيد في مجموعة الدقهلية، والفريقان يطمحان في الصعود للممتاز ب.


وشاهد المدير الفني الجديد لزفتى طارق السعيد المباراة من المدرجات، للحكم على مستوى اللاعبين، بينما قاد فريق بني عبيد مديره الفني عبد اللطيف الدوماني نجم المحلة والزمالك السابق.


بدأت المباراة بهجوم ضاغط لفريق زفتي على عكس المتوقع - نظرًا لجاهزية فريق بني عبيد عن فريق زفتي - وأسفر الضغط عن هدف مبكّر للاعب محمد قمر عند الدقيقة ١٥ عندما تلقي كرة مرتدة من دفاع بني عبيد أثر تمريرة زميله ميدو محرم، وتحول اللعب للعب سيجال بين الفريقين في مباراة أشبه بالمباريات الرسمية عن الودية وتسابق لاعبو الفريقين في إهدار الفرص السهلة، لينتهي الشوط الأول بتقدم زفتي بهدف وحيد.


لم يختلف الشوط الثاني كثيرًا عن الشوط الأول، ولكن فارق اللياقة البدنية كان لصالح فريق بني عبيد وساهم كثرة التغيرات في انخفاض مستوى اللقاء ولم يلحظ الجميع فروق بين الفريقين، إلا ان لاعبو بني عبيد تسابقوا في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، ومن هجمة مرتدة استطاع اللاعب محمود فوزي إحراز هدف زفتي الثاني ليكشر فريق بني عبيد عن أنيابه، ولكن دون جدوى.


وظل اللاعبون يتسابقون في إهدار الفرص، وتألق حسام حسبو حارس زفتي في الزود عن مرماه، ومن بعده الحارس الإحتياطي محمود الحضري الذي أشركه عبد العزيز في آخر ٢٠ دقيقة لإصابة حسبو، لينتهي اللقاء بفوز فريق زفتي بهدفين نظيفين ليتذوق فريق شباب زفتي طعم الفوز لأول مرة هذا الموسم في المباراة رقم ١٢ بالنسبة له حيث سبق وتلقي ١١ هزيمة وتعادل في جميع المباريات الودية التي خاضها آستعدادًا لهذا الموسم.


عقب اللقاء قرر طارق السعيد المدير الفني الجديد لفريق زفتي قبول المسؤلية الفنية للفريق، وطلب الدعم في ثلاث مراكز واجتمع باللاعبين طالبًا منهم الالتزام والتركيز في القادم ووجه شكره لعطية عبد العزيز المدرب العام للفريق علي حسن أدائه في إدارة هذا المباراة.


يذكر أن احد الإعلاميين بمدينة زفتي قد قدم مكافأة ١٠٠٠ للفريق عقب فوز الفريق بثنائية علي فريق بني عبيد تشجيعًا لهم على بذل الجهد في المباريات القادمة.