بوابة الفجر

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية لـ3800 أسرة في حضرموت باليمن (صور)

بوابة الفجر

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، أمس، توزيع دفعات جديدة من المساعدات الغذائية للأسر المتضررة والمحتاجة في ساحل حضر موت باليمن، ضمن مشروع توزيع السلال الغذائية في مختلف مديريات حضر موت.

واستهدفت عملية التوزيع، 3800 أسرة بمنطقة فوة بحي الإنشاءات، والمتضررين في مديرية المكلا، ضمن حملة استكمال التوزيع تستهدف أكثر من 14 ألف سلة غذائية في منطقة فوة للأسر المحتاجة والمتضررة من الأحداث السابقة التي شهدتها حضرموت والتي عانت أوضاعًا اقتصادية صعبة للغاية.

وقال رائد بن بريك مشرف اللجنة العليا للإغاثة بالمكلا، إن عملية التوزيع لا تزال مستمرة حتى اللحظة في منطقة فوة، مؤكدًا أن الفريق سيواصل عملية التوزيع في مختلف منطقة فوة المترامية الأطراف والتي تتسم بالكثافة السكانية.

ومن جانبه، أكد شوقي التميمي مشرف مشاريع الهيئة بحضرموت، أن هذا المساعدات قد شكلت عنصرًا إيجابيًا بالنسبة لآلاف العائلات المتضررة والتي تعاني أوضاعًا اقتصادية صعبة للغاية.

وقال "التميمي"، إن عملية التوزيع تمت وفق آلية عمل دقيقة من أجل إيصال المساعدات الغذائية لمستحقيها، لافتًا إلى أن هذه المساعدات الإغاثية شكلت عنصرًا مهمًا لآلاف العائلات المتضررة التي تعاني أوضاعًا اقتصادية صعبة للغاية، وخففت من معاناتها بسبب نقص مستلزمات الحياة نتيجة الظروف التي تشهدها البلاد.

وعبر عشرات المستفيدين من المساعدات في منطقة فوة بحي الانشاءات والمتضررين، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية على جهودها في إيصال هذا المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها، مؤكدين أن السلال الغذائية جاءت في الوقت المناسب وسط معاناة أهالي حضرموت وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات وخاصة الغذائية منها.