بوابة الفجر

نانسى عجرم: ندمت على ألبومى السابق

نانسى عجرم
نانسى عجرم

أعجبت بأغنيات سميرة سعيد وإليسا وأخجل من قول (لا) لمتسابقى «Arab Idol»

أربعة مواسم كاملة شاركت خلالها الفنانة اللبنانية نانسى عجرم فى حلقات آراب ايدول ولا تنكر نانسى بأنها فى الموسم الرابع تغيرت بالفعل لكنها لا تزال حتى هذه اللحظة تشعر بالخوف من إحراج أى متسابق فهو شعور صعب للغاية مهما كانت الفئة العمرية أو البلد الذي ينتمى له المتسابق فهى تعترف بأن كلمة (لا) لأى متسابق صعبة للغاية ولكن هناك صفات لابد أن تتوافر فى نجم آراب ايدول منها الصوت الجيد وهو المعيار الأساسى لأن تقييم الصوت هو أول ما يقوم به أعضاء لجنة التحكيم بالإضافة للقبول. وتابعت عجرم: إنها بالفعل أصبحت أكثر خبرة لأنها اعتادت بعد كل موسم تقييم نفسها ومعرفة ما الأخطاء التى مرت بها وما المميزات أيضا ولذلك هى تشعر بأن الموسم الرابع أفضل بكثير من المواسم السابقة فيما أشارت إلى أن النجاح لفريق لجنة التحكيم بالكامل ومنهم الفنانة أحلام ووائل كفورى وحسن الشافعى وكذلك لإدارة قنوات mbc.

من ناحية أخرى فنانسى تستعد لطرح ألبومها الغنائى الجديد والذى ستطلق عليه «حاسة بيك» ولن يكون «نانسى 9» على غرار ألبوماتها السابقة، وتقول نانسى: إن اختيارها لعنوان الألبوم لأن أغنية حاسة بيك أغنية مصرية من كلمات خالد تاج ولحن خالد عز وتعتبر أن الألبوم بمثابة انطلاقة قوية لها لأنها تعود به بعد غياب طال لمدة ثلاث سنوات عن جمهورها فالغناء أساسى بالنسبة لها ولا يمكن أن تفكر فى الابتعاد عنه وتابعت: إنها حاليا فى مرحلة الهندسة الصوتية للأغنيات ليتم بعدها تسليم الألبوم للشركة الموزعة له. وتفكر نانسى فى طرح 14 أغنية لأول مرة خاصة أن ألبومها الأخير كان يتضمن 16 أغنية ولا تنكر نانسى أنها ندمت على ضم أغنيات كثيرة فى البوم نانسى 8 وهو ما جعلها تقرر تقليل عدد الأغنيات إلى 14 فقط خاصة أن ألبوماتها السابقة كانت تضم 12 أغنية وهو عدد طبيعى ومناسب ولكنها ندمت لأنها قامت بزيادة الأغنيات وذلك لأنها كانت تضم الاغنيات المنفردة. ونفت أن تكون قد حددت الأغنية التى ستقوم بطرحها بطريقة الفيديو كليب فى الوقت الحالى.

من ناحية أخرى وعن الالبومات التى أعجبت بها فى الفترة الأخيرة قالت: إنها كانت مشغولة كثيرا بالإعداد لألبومها وبالموسم الجديد من آراب ايدول ولكن ذلك لم يمنعها من متابعة بعض الألبومات مثل سميرة سعيد وأعجبت أيضا بأغنية سهرنا يا ليل لإليسا وبربك للمطرب ناصيف زيتون معتبرة أنها أغنية تأخذ العقل.

نانسى والتى رشحت أكثر من مرة لتقديم عمل سينمائى أو درامى أوضحت أنها فى هذه المرحلة لا تفكر فى التمثيل ربما فى السنوات المقبلة ولكنها تركز على مشروعها الغنائى الذى تحبه والذى تجيده أيضا كما تقدم بعض الدراما بداخل الفيديو كليب ولكنها تخشى أن تجازف بتقديم تجربة تمثيل ربما لا تكون بنفس نجاحاتها فى الغناء فالخطوة مؤجلة إلى أن تشعر بأنها باتت جاهزة لها.