بوابة الفجر

مارسيلو المنيا يروي للفجر الرياضي تفاصيل توقيعه للاتحاد والمصري

مارسيلو
مارسيلو

 

أكد مصطفى علي "مارسيلو" الظهير الآيسر السابق لنادي المنيا أن قصة توقيعه للاتحاد والمصري ستنتهي في أسرع وقت ممكن بالتراضي بين الطرفين بسبب العلاقة الطيبة بين مجالس إدارة الناديين.


وأشار اللاعب في تصريحات خاصة إلى " الفجر الرياضي" أنه أصبح الآن لاعباً رسمياً بنادي المصري البورسعيدي بعد دفعهم لقيمة الشرط الجزائي بخزينة الاتحاد المصري لكرة القدم والمقدر بقيمة 275 ألف جنيه.


وأضاف مارسيلو: " قمت بالتوقيع للنادي المصري منذ فترة طويلة ولكن حدثت بعض الظروف الخاصة وتوقفت المفاوضات مما جعلني أفكر في عرض نادي الاتحاد وخفت من ضياعه لذلك وقعت لزعيم الثغر على الرغم من وجود عرضين أخرين فضلت الاتحاد".


وتابع:" قام النادي المصري بدفع الشرط الجزائي في اليوم التالي من توقيعي لنادي الاتحاد لذلك أصبح الأمر صعب للغاية وحدثت الأزمة".


وأكد اللاعب أن مسؤولو الاتحاد السكندري لم يكن عندهم علم بتوقيعه المسبق للنادي المصري عندما فاوضوه للانتقال لصفوف الفريق.


وأختتم الظهير الآيسر تصريحاته قائلًا :" أنا بعيد كل البعد عن أي مشكلة ستحدث بين الناديين خلال الأيام المقبلة فالحديث مع الإدارات يتم عن طريق وكلاء اللاعبين نبيل أبوزيد الذي أحضر لي عرض الاتحاد السكندري ومحمد ماهر الذي أحضر لي عرض المصري البورسعيدي".