بوابة الفجر

تامر حسين: "رامي جمال مطرب مميز ومعنديش مشاكل مع تامر حسني" (فيديو)

تامر حسين
تامر حسين

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين، عن تفاصيل تعاونه الأول مع الفنان رامي جمال، في أغنية بعنوان "لولا، المقرر طرحها ضمن ألبومه الغنائي القادم، مؤكداً على سعادته بهذا التعاون، قائلاً: "رامي من الناس اللي بحبها كملحن وكمطرب مميز جداً".

 

وأضاف "حسين" من خلال حواره في ندوة فنية بجريدة "الفجر"، أن أغنيته الأولى مع رامي جمال، يوجد بها طابع "فلكلور"، وهي من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام، مضيفاً أن الأغنية كان من المقرر أن تغنيها أصالة، أثناء كتابتها.

 

كما كشف "حسين" عن تعاونه مع النجم عمرو دياب، في أغنيات فيلمه الجديد، مؤكداً أن "دياب" يواصل حالياً الاستقرار على بعض أغانيه، التي قام بتلحينها شادي حسن، إسلام زكي، تامر علي، وأحمد الناصر، مضيفاً أن الاختيار سيكون بحسب السياق الدرامي للقصة، والذي سيستلزم تواجد من ٢ إلى ٣ أغنيات درامية خلال الأحداث، بحسب وصفه.

 

ونفى "حسين" ما تردد حول خلافه مع الفنان تامر حسني، قائلا: "علاقتي طيبة بتامر ومعنديش مشاكل معاه"، مؤكداً أن غضب جمهور "تامر" من بعض تصريحاته، خاصة أن محمد حماقي يستحق لقب نجم الجيل، كان بسبب قيام أحد البرامج الحوارية بتحريف تصريحاته، التي أوضح خلالها رأيه في أكثر من مطرب على الساحة الفنية حالياً.