بوابة الفجر

أحلام يونس تسلم شهادات تقدير للمشاركين في مهرجان "المسرح النسوي" (صور)

بوابة الفجر


منحت الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون، شهادات تكريم لأعضاء لجنة تنظيم الدورة الأولي من المهرجان النسوي للمسرح، حيث التقطت معهم مجموعة من الصور التذكارية.

وفي نفس السياق قدمت مجموعة من شهادات التقدير للمشاركين في معرض الفنون التشكيلية المقام على هامش المهرجان، وهن نادية طرابيق، نادرين عماد، سارة جمال.

ومن جانبها منحت "يونس"، شهادات تكريم الى المشاركين في حفل الافتتاح وهم: دنيا سامي، نسمة بهي، محمد جمال، نغم صالح، كريم نيازي، ومخرج الحفل أسامة فوزي.

فيما ذهبت شهادات التميز في تصميم الديكور، لمصطفي التهامي عن عرض "التخلص مت البقعة"، وفي التمثيل نادر الجوهري عن عرض "طالب وظيفة"، وكريم محمود عن عرض "جريمة في جزيرة الماعز"، وفي التأليف الموسيقي منى منسي عن عرض "حريم النار"، وعن مشاركتها طلبة المعهد الفنانة لبني ونس عن عرض "حريم النار".

جاء ذلك خلال حفل ختام الدورة الأولي من المهرجان النسوي للمسرح المنعقد حاليا على مسرح على فهمى بالمعهد العالى للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، بحضور الدكتورة أحلام يونس رئيس الأكاديمية و الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة، ولفيف من الفنانين وطلاب الأكاديمية.