بوابة الفجر

جامعة حلوان تكرم عمرو سلامة على توليه منصب أمين اتحاد الجامعات العربية

بوابة الفجر

كرم مجلس جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي الأسبق ورئيس جامعة حلوان الأسبق على فوزه بمنصب أمين عام اتحاد الجامعات العربية.
 
افتتح الدكتور ماجد نجم مجلس جامعة حلوان بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، ثم أبدى سعادته بتمثيل الدكتور عمرو سلامة لمصر وفوزه بمنصب أمين عام اتحاد الجامعات العربية ورفع اسم مصر وجامعة حلوان عالياً، مؤكداً أن جامعة حلوان تتشرف برموزها البارزة التي تبوأت عدد كبير من المناصب العليا والوزارات فهم فخر لاسمها، وأشاد بأداء الدكتور عمرو سلامة عندما كان رئيساً للجامعة والانجازات الكبيرة التي قام بها من أجل بناء وتشييد منشآت الجامعة.

وأبدى الدكتور عمرو سلامة سعادته بتواجده في رحاب جامعة حلوان والتي تمتلك مكانه كبيرة وعزيزة في قلبه فهي تمثل بيته الأول ، مؤكداً أن تكريم جامعة حلوان لا يعتبره تكريم شخصي وإنما هو تكريم لمصر وعامل من العوامل الرئيسية لعودة مصر الى مكانتها الطبيعية في المجتمع الدولي ، شاكراً جميع رؤساء الجامعات المصرية على جهودهم في هذه الانتخابات.

وفي ختام كلمته وجه التهنئة الى الدكتور ماجد نجم بمناسبه فوز سيادته بمنصب نائب الرئيس لمؤتمر رؤساء الجامعات الفرنكوفونية .
 
وجدير بالذكر أن الدكتور ماجد نجم قد أهدى درع جامعة حلوان الى الدكتور عمرو سلامة تقديراً لجهود سيادته في خدمة جامعة حلوان والجامعات المصرية.