بوابة الفجر

مرشحة تحت السن فى انتخابات إسبورتنج تتقاضى راتبا وهذه هى الأرقام والحسابات

أرشيفية
أرشيفية

النظر فى الطعن المقدم ضدها الأسبوع المقبل


العدد الماضى نشرت عن استبعاد المرشحة «أ.أ» تحت السن بنادى اسبورتنج من الترشح لأنها تتقاضى راتباً من إدارة أكاديمية الاسكواش بنادى اسبورتنج، وتمت إحالة الطعن إلى مركز تسوية المنازعات الرياضية وجار تحديد الجلسة الأسبوع المقبل لنظر الشق المستعجل والموضوعى فى الأمر فقد ثبت تقاضيها لراتب ستة آلاف جنيه شهريا نظير إدارتها للأكاديمية بالنادى بقرار مجلس الإدارة رقم 65 لسنة 2017 ويكون الراتب صافيا من الضرائب اعتباراً من أول يناير 2017 للفئة أ- ب، كما وافق المجلس لها على اعتماد الفئة التدريبية بمبلغ 80 جنيها صافية الضرائب لتدريب الفريق والأكاديمية التى تقوم بها، وقد قامت بصرف راتبها حتى شهر سبتمبر الماضى 2017 بالمخالفة للمادة 34 من اللائحة التى تمنعها من الترشح بمجلس إدارة النادى إذا كانت تعمل بأجر داخل النادى.

ووفقاً لشهر سبتمبر وصرف مستحقاتها وهى برقم حساب «1019769318001» صرفت مبلغ 10877.10 جنيه مصرى والصافى 8960 جنيها مصريا حتى سبتمبر الماضى، وعلمت أنها تحاول أخذ ما يفيد بالنادى أن تلك المبالغ كانت على سبيل بدل الانتقال! فهل بدل الانتقالات وصل لـ9000 جنيه. وتم ثبوت علاقة العمل والتبعية بقرار مجلس الإدارة وكذلك بكشوفات الصرف من البنك من حساب النادى.

الغريب أن المرشحة فى حالة غضب شديد هى وزوجها من الطعن عليها وتبحث عمن وراء ذلك وكان الأجدى ألا تخالف اللوائح المتبعة بأندية مصر وألا تتسبب فى بطلان الانتخابات بالكامل فى حال دخولها الانتخابات، ويا سيدتى ليس بينى وبينك أى عداء حتى تلومينى بذلك هل أنا التى تقاضيت راتباً وادعيت أنه بدل انتقال؟ أرى أن النادى بإدارته فى حرج شديد الآن هذا من وجهة نظرى المتواضعة والسلام ختام.