بوابة الفجر

ماذا قدم المحترفون في تعادل منتخب مصر أمام غانا؟

شيكابالا
شيكابالا


حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق المواجهة المثيرة التي جمعت منتخب مصر أمام مضيفه الغاني في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد "بابا كار" ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وشهدت مباراة اليوم مشاركة العديد من اللاعبون المصريون المحترفون في الخارج ، حيث سنسرد في هذا التقرير أهم ما قدموه في مباراة اليوم :-

1 – أحمد المحمدي

شارك أحمد المحمدي طوال الـ90 دقيقة في المباراة وقدم أداء جيدا ،حيث دفع به كوبر بدلا من أحمد فتحي ، حيث أدى أداءا مميزا وتحديدا في الشق الدفاعي.

2 – كريم حافظ

يعد كريم حافظ واحدا من أبرز اللاعبين في مباراة اليوم ومنح كوبر الطمأنينة في وجود بديل مميز لمحمد عبد الشافي ، بعدما ظهر بمستوى مميز للغاية.

3 – سام مرسي

قدم المحترف سام مرسي مستوى جيد في المباراة ، حيث منحه كوبر الشق الهجومي في وسط الملعب ، وأداه بشكل جيد للغاية حيث أثبت للجميع أنه استحق التواجد في منتخب مصر بشكل أساسي.

4 – محمد النني 

لم يكن محمد النني لاعب أرسنال في مستواه الطبيعي حيث قدم اللاعب واحده من أقل مبارياته في التصفيات ، لعل ذلك جاء بسبب الإجهاد الذي يعاني منه اللاعب.

5 – رمضان صبحي

ظهر رمضان صبحي بشكل جيد للغاية في مباراة اليوم وحاول في أكثر من مرة اختراق دفاعات منتخب غانا بجانب الجانب الدفاعي.

6 - محمود حسن "تريزيجيه"

واصل تريزيجيه تقديم مستواه المميز مع الفراعنة في التصفيات ، حيث أدى اللاعب مجهودا جبارا ، بجانب صناعته للهدف الأول الذي أحزره محمود عبد الرازق "شيكابالا".

7 - شيكابالا

يعد شيكابالا واحدا من أفضل اللاعبين في مباراة اليوم حيث قدم مستوى مميز للغاية ، ونجح في إحراز هدف منتخب مصر بتصويبة قوية ، ليعلن عودته بقوة لمنتخب مصر.

8 – عمرر مرعي

أثبت عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي أحقيته في أخذ الفرصة في صفوف منتخب مصر بعدما كافح وبذل مجهودا كبيرا طوال المباراو.

9 – عمرو جمال

لم يسعف الوقت الذي شارك فيه المحترف في صفوف بيدفيست لتقديم كل ما لديه في المباراة.