لليوم الثانى إقبال ملحوظ على انتخابات الاعادة بالمنيا



شهدت اللجان الانتخابية فى اليوم الثانى لإنتخابات الإعادة إقبالا كبيرا من المواطنين أغلبهم من النساء على صناديق الاقتراع ، وقد قام أنصار الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحريه والعدالة وأنصار الفريق شفيق المرشح المستقل منذ اللحظة الأولى من بداية اليوم الثانى لجولة الإعادة بنقل الناخبين باستخدام سيارات النقل والتوك توك من منازلهم إلى مقار اللجان.


وقد امتدت طوابير السيدات أمام اللجان الانتخابية لعشرات الأمتارللإدلاء بأصواتهم ، فيما تأخر فتح عدد من اللجان بمراكز بني مزار وملوي ودير مواس، بنحو نصف ساعة.

كما ظهرت وسائل نقل جماعي لنقل الناخبين المؤيدين للدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين، بشكل مكثف أمام اللجان بمركزي ملوي والمنيا.

ففى قرية ريدة والحواصلية التابعتين لمركز المنيا، قام أنصار الدكتور مرسى بعمليات نقل جماعى للمواطنين من المنازل إلى اللجان الانتخابية، وكذلك فى بنى محمد سلطان وعدد كبير من القرى بينما فضل أنصار شفيق من الحزب الوطنى الالتزام بالتواجد أمام اللجان الانتخابية لمنع أى عمليات تأثير على الناخبين فى الخارج.

واعترض قضاة ورجال أمن على وجود أعمال دعاية لصالح مرسي أمام لجنة مدرسة الكاشف بمدينة ملوي.

من ناحية أخرى، أفرجت أجهزة الأمن عن عضو بحركة 6 أبريل بالمنيا، يدعى مصطفى جابر فرج، بعد إلقاء القبض عليه، مساء السبت، لمشاركته في تنظيم وقفة للحركة أمام لجنة مدرسة التحرير بملوي، حاملين صورًا مناهضة للفريق أحمد شفيق، الذي ينافس مرسي في جولة الإعادة.