دوكاتى تعلن شركة أودى شريكا رسميا فى الاسبوع الدولي



في المرحلة الأخيرة التي تسبق بداية أسبوع دوكاتي الدولي لعام 2012، أعلنت دوكاتي أن شركة أودي ستكون شريك السيارات الرسمي للحدث.

انضمت شركة تصنيع السيارات الرياضية الرائعة، لامبورغيني، الى أسبوع دوكاتي الدولي بتقديمها اثنين من الموديلات الرائدة للآلاف من عشاق دوكاتي المتوقع حضورهم النسخة السابعة من التجمع الكبير للشركة المصنعة للدراجات النارية الإيطالية من 21 إلى 24 الشهر الجاري.

وباعتبارها شريك السيارات الرسمي، سوف تعرض أودي مجموعة موديلات متميزة لدعم العاملين في دوكاتي خلال أسبوع دوكاتي الدولي للعام 2012، الذي سينطلق تحت عنوان كوكب الأبطال ، ويقدم عرضا ثابتا من مجموعة كبيرة من موديلات أودي الحالية، مثل S6و S8و R8 LMS، التي ستحظى بدعم موظفي أودي لشرح التفاصيل التقنية لتلك الموديلات المرموقة. كما ستتواجد شخصيات شهيرة في مجال رياضة المحركات لإجراء محادثات مثيرة في منطقة الحدث الخاصة بأودي.

وللباحثين عن خوض أجواء المغامرة الحماسية، سوف تقدم أودي لمرتادي أسبوع دوكاتي الفرصة لكي يركبوا موديلي R8 LMSو R8 V10مع سائقي أودي المحترفين.

ويتوقع أن تضيف لامبورغيني كذلك قدراً من الإبهار في تلك الفعالية، من خلال سيارتها الرائعة غاياردو سوبر تروفيو الجديدة LP 570-4وسيارة افينتادور LP 700-4.