انفجار اسطوانة بوتجاز فى السوق السوداء يسفر عن احتراق منزلين ومحلين بسوهاج

حوادث



إنفجرت إسطوانة بوتجاز داخل مكان خاص ببيع البوتجاز فى السوق السوداء بمركز طهطا سوهاج مما اسفر عن إصابة مالك المكان وامتداد النيران إلى منزلين ومحلين، حيث تمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية،تم تحريرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عبد العزيز النحاس ، مدير أمن سوهاج إخطار من قسم شرطة طهطا يفيد بتلقيه بلاغا من إدارة النجدة عن نشوب حريق بشارع التحرير دائرة القسم بعد انفجار أسطوانة بوتاجاز.

على الفور انتقل إلى مكان الواقعة فريق من مباحث سوهاج بقيادة اللواء أحمد سليمان، نائب المدير لمنطقة الشمال ،حيث أفادت التحريات التى أشرف عليها العميد حسام الصادق مأمور قسم شرطة طهطا وقام بها الرائد أسامة طنطاوى، رئيس مباحث القسم، أن الحريق نشب بشارع التحرير بمنطقة الساحل دائرة القسم، عقب انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل المنزل أثناء عملية توليد الأسطوانات بتفريغ كميات منها بأسطوانات أخرى تمهيدا لبيعها فى السوق السوداء.

وأضافت التحريات أن الحريق امتد إلى منزل كل من جميل ميلاد حنا 65 سنة سائق و ادوار بولس عبد الله 53 سنة صاحب محل أنترنت، كما نتج عن الحريق إصابة مالك المنزل الأول بحروق من الدرجة الأولى والثانية، فتم نقله لمستشفى طهطا العام.

و تم تكليف إدارة البحث الجنائىتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وقررت انتداب الإدارة الهندسية لبيان وحصر تلفياته.