شذي وطارق لطفى فى قصة حب بسبب "الضابط والجلاد"



تواصل الفنانة شذي تصوير دورها في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد الضابط والجلاد وهو مسلسل من إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات و المرئيات والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم .

وتجسد شذى فى المسلسل دور مني وتلعب دور بنت الحتة في إحدي حارات السيدة زينب وهي جارة طارق لطفي و محمد كريم ضابطي الشرطة ، وكانت مرتبطة باللعب معهمها في صغرهم، وبعدما كبروا معا أحبت محمد كريم والذي يلعب دور ماجد وعندما اكتشفت صفاته السيئة اقتربت أكثر من أخوه طارق لطفي والذي يجسد دور محمود وذلك بعد أن اكتشفت طيبة قلبه في تعاملاته مع أهالي الحارة.

يدور المسلسل فى إطار بوليسى حيث يقطن الحاج مرشدى عبد الرحمن أبو زهرة بحى السيدة زينب وهو رجل طيب معروف لأهل الحى وله ولدان أحدهما رائد شرطة محبوب من أهل الحي الذي يعمل بالقسم الأقرب له ، وفى المقابل نجد أخيه الأصغر وهو ضابط شرطة أيضا ولكنه شخصية متجبرة فى التعامل مع المتهمين ويسعى لتلفيق التهم لهم والتكسب من وظيفته ويتعالى على أهل الحى. ومن هذا التناقض تنشأ الأحداث وتظهر لنا دور ضابط الشرطة فى المجتمع والطبيعة الطيبة التى يجب أن يتحلى بها وما هو الوقت المناسب الذى يستخدم فيه الشدة المطلوبة لضبط الأمن .

المسلسل من تأليف مجدى الإبيارى ، وإخراج هانى إسماعيل ، ومن بطولة عبدالرحمن أبوزهرة ، فادية عبد الغني ، طارق لطفى ، محمد كريم ، بثينة رشوان ، شذا ، صبحى خليل ، نبيلة حسن ، سناء شافع ، رانيا فتح الله ، عمرو الابياري ، غسان مطر ، سعيد عبد الغني ، حسن مصطفي ، أشرف زكي .