الغربية تودع شهيد الشرطة الذي لقى مصرعه بالإسماعيلية

أخبار مصر


ودعت مدينة سمنود بمحاففظة الغربية اليوم الاربعاء شهيد الواجب الوطني الجندي ضياء محمد الدرسي (22 سنة)، الذى استشهد فى أحد الأكمنة بالإسماعيلية اليوم الاربعاء.

ووصل جثمان الشهيد لمنطقة سماحة بمدينة سمنود، حيث احتشد الآلاف من أهالى المدينة لصلاة الجنازة على الشهيد الذى اغتالته رصاصات الغدر فى أحد الأكمنة بالإسماعيلية .

وكان في مقدمة المشيعين نائب مدير أمن الغربية ومأمور مركز سمنود.وكان الفقيد يستعد لإتمام زواجه من ابنة عمه عقب انتهائه من أداء الخدمة العسكرية التى كان متبقيا له فيها ستة أشهر .

يذكر أن ضياء كان قد لقى مصرعه في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية أثناء ضبط متهمين بارتكاب سرقة بالإكراه على طريق الإسماعيلية ـ القاهرة .

وكانت الخدمات الأمنية المعينة بطريق الاسماعيلية ـ القاهرة الصحراوى قد تلقت بلاغا بقيام 5 أشخاص يستقلون سيارة ملاكى بسرقة المواطنين بالإكراه..وبالانتقال لفحص البلاغ وفور اقتراب سيارة الشرطة من السيارة المشتبه فيها بادر مستقلوها بإطلاق أعيرة نارية تجاه قوة الشرطة فبادلتهم القوة إطلاق الأعيرة النارية إلا أنهم لاذوا بالفرار.

وتم على الفور إخطار الأكمنة الواقعة فى اتجاه خط سير الجناه وتنفيذ خطة لإحكام والغلق ، وبدخول السيارة المشتبه فيها نطاق أحد الأكمنة الأمنية بادر مستقلوها بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوة الكمين فبادلتهم القوة إطلاق الأعيرة النارية وتمكنت من ضبط ثلاثة منهم والسيارة التى يستقلونها، بينما لاذ اثنان منهم بالفرار بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق .