محافظ المنوفية يقيل رئيس وحدة محلية لعدم تنفيذه التعليمات الخاصة بالنظافة



قرر المستشار الدكتور اشرف هلال محافظ المنوفية إقالة ابراهيم محروس طاحون رئيس الوحدة المحلية بساقية ابو شعرة ، وذلك لعدم تنفيذه التعليمات الخاصة بالنظافة فى القرية ، حيث كان المحافظ قد كلف رؤساء المدن والأحياء بضرورة رفع مستوي النظافة ووضعها كهدف استراتيجي خلال الفترة القادمة وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية .

كان المحافظ قد كلف رئيس الوحدة المذكور بإزالة وتنظيف بعض تراكمات القمامة التي لاحظها المحافظ إبان مروره بالقرية وبعد انتهاء جولة المحافظ بمركز أشمون أمر بالعودة للقرية مرة أخري للتأكد من تنفيذ التعليمات فلاحظ تواجد التراكمات كما هي فأصدر قرارا فوريا بإقالة رئيس القرية وأكد المحافظ أن أي مسئول يقصر فى عمله كبيرا أو صغيرا سيتم التعامل معه بحسم .

وأكد المحافظ علي أن العمل الميداني فى الشارع هو الأساس مشيرا إلي أن أي قيادة كبيرة أو صغيرة ستتواجد بين الجماهير وتتعامل مع المشكلة فى مكانها ، مؤكدا أن رضا المواطن هو معيار التقييم للجميع.

واضاف المحافظ ضرورة التعامل مع الشوارع الفرعية بنفس الاهتمام بالشوارع الرئيسية وأنه سيمر عليها بنفسه للتأكد من رفع تجمعات القمامة منها مؤكدا أنه سيكون هناك بعض الحوافز للمجيدين ومحاسبة شديدة للمقصرين مشددا علي كل القيادات التعامل مع مشكلة النظافة بداية من جوار تجمعات القمامة فى الشارع وليس من خلف المكاتب وأنه أول من سينزل للشارع ويتعامل مع المشكلة .