ضبط سلاح نارى وزخيرة بحوزة شخص بنجع حمادى


تمكنت الاجهزة الامنية بقنا من ضبط سيارة نقل حال سيرها فى كمين الشعانية التابعة لمركز نجع حمادى وبداخلها اسلحة نارية وزخائر حية .


كان اللواء صلاح مزيد مساعد وزير الداخلية ، مدير امن قنا ، قد تلقى اخطارا من العقيد عبد الحكيم العلكى مأمور مركز شرطة نجع حمادى ، يفيد فية بقيام قائد نقطة التفنيش الأمنية بالشعانية بدائرة مركز نجع حمادى بإستيقاف السيارة رقم 173 نقل قنا أثناء عبورها بالكمين, تلاحظ له فوهة سلاح نارى تبرز من بين طيات ملابس الشخص المجاور للسائق، حيث تمكن قائد الكمين والقوة المرافقة من ضبطه والسلاح الذى بحوزته.


وتبين أن الشخص المضبوط يدعى عاطف ح.أ سن 39 من قرية أبوحزام مركز نجع حمادى ومقيم بقرية فاو مركز دشنا , وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية عيار 7,62×39 وجبخانة بها عدد (4) خزن بداخلها عدد (134) طلقة نارية من ذات عيار السلاح.


واثناء الفحص قام قائد السيارة بإطلاق عياريين ناريين من سلاح نارى بحوزته فى إتجاه القوات فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية وقام بإلقاء السلاح النارى الذى بحوزته وتمكن من الهرب, وتبين أن السلاح النارى هة طبنجة حلوان عيار 9 مم وبها عدد (4) طلقات من ذات العيار.

وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على عامود ترجيع لبندقية آلية وبطاقة الرقم القومى للمتهم الهارب، تم تحرير محضر بالضبط ، واخطرت النيابة التى تولت التحقيقات .