دخول ابنة مايكل جاكسون مجال التمثيل يغضب جانيت


كشفت النجمة جانيت جاكسون عن غضبها من انضمام ابنه أخيها الراحل, مايكل , إلى فريق عمل فيلم Lundon's Bridge and the Three Keys

, واعتبرت أن مشاركة باريس جاكسون (14 عاما) في هذا الفيلم تخالف سعي مايكل جاكسون الدائم إلى إبقاء أولاده الثلاثة بعيداً عن الأضواء.

كانت باريس قد حصلت على دورها في الفيلم المنتظر في ديسمبر الماضي, ومنذ ذلك الحين وجانيت جاكسون تبدي قلقها من تلك الخطوة التي ستقدم عليها باريس, علما بأن جانيت جاكسون قد صرحت لمجلة برفينيشن فى مايو الماضى , قائلة: لقد تناقشت مع باريس مراراً في قرارها الخاص بدخول عالم الفن, وحاولت اقناعها بأنها مازلت طفلة وأن الوقت الحالي غير مناسب لدخول عالم التمثيل, فالأفضل لعمرها الاستمتاع بوقتها في اللعب وقيادة الدراجات .

رؤية جانيت جاكسون تتماثل مع تلك التي تبناها ملك البوب الراحل طوال حياته, إذ كان يتعمد إبعاد أطفاله عن الأضواء بوضع أقنعة على وجوههم, وذلك رغبةً منه في أن يعيش أبنائه طفولتهم بحرية.

وظهر جاكسون خلال بعض التسجيلات التي عُرضت خلال محاكمة طبيبه كونراد موراي بتهمة القتل غير العمد وهو يقول: لم أعش طفولتي, ولأني أحب أطفالي فأردت لهم أن يتمتعون بطفولتهم .

وأضاف: قدمت اغنيات

Heal the World , وWe Are The World, و' 'Will You Be There, و 'The Lost Children

لان الالم كان يرافقنى