مصرع عاملين في مشاجرة بين عائلتي "النواريز" و " كمال الدين" بسوهاج

حوادث



شهد نجع الشيخ رضوان بمركز العسيرات بسوهاج مشاجرة طاحنة ظهر اليوم بين عائلتى النواريز و كمال الدين ، أستخدم فيها الاسلحة النارية والعصا والشوم ، بسب خلافات سابقة بينهما مما أسفر عن مصرع عاملان إثر إصابتهم بأعيرة نارية ، تم نقل الجثتين الي مستشفي المنشاه المركزي وأخطرت النيابة للتحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس ،مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارا من النقيب محمد ممدوح معاون مباحث مركز العسيرات، بنشوب مشاجرة بالرصاص بين عائلتي النواريز و كمال الدين بنجع الشيخ رضوان ووجود متوفيين.

على الفور إنتقل فريق من مباحث سوهاج وعدد من قوات الامن المركزى والامن العام إلى مكان المشاجرة ، حيث أفادت تحريات العميد محمود العبودي رئيس مباحث المديرية ، مصرع سيف النصر محمد 18 سنه عامل بطلق ناري له فتحتي دخول وخروج بالرقبة والظهر من العائلة الأولي، ومصرع باسم حامد 22 سنه بطلق ناري بالصدر من عائلة القاضي تصادف وجودة في الزراعات القريبة من المشاجرة، واتهم بالتسبب في ذلك السيد على شحاتة 28 سنه عامل من العائلة الثانية وجارٍ ضبطة من قبل المباحث.

تحرر محضر بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن الجثتين بعد تشريحهما لبيان سبب الوفاة، وتكليف المباحث سرعة ضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم .