إصابة 6 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين ببني سويف


أصيب 6 أشخاص بينهم سيدة بإصابات متفرقة بالجسد، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء، شهدتها قرية كوم إدريجة التابعة لمركز الوسطى ببنى سويف بين عائلتى فرحان و عزوز بسبب حدود الأرض الزراعية.

تم نقل المصابين لمستشفيات الواسطى المركزي، وبنى سويف العام لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء عطية مزروع مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز الواسطي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين بين عائلتى فرحان و عزوز بسبب حدود الأرض الزراعية بقرية كوم ادريجة، فأمر على الفور بضبط المتهمين المتسببين في المشاجرة وفرض حصار أمني على القرية تحسبا لتجدد الاشتباكات بينهما مرة أخرى.

دلت تحريات الرائد محمد البرنس، رئيس المباحث، ومعاونيه بمركز شرطة الواسطي أن سبب الواقعة يرجع إلي خلافات سابقة بين العائلتين، تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية بين «رجال» العائلتين أسفرت عن إصابة بدوي عبد العال عبد العليم 38 فلاح مصاب برش خرطوش وطاهر محمد عزوز 26 سنة حاصل علي ليسانس حقوق مصابا بفرد خرطوش وعزوز أحمد عزوز 27 سنة فلاح مصاب بفرد خرطوش بالقدم من عائلة عزوز

كما أصيب في المشاجرة، عبد القوي محمد فرحان 25 فلاح مصاب بجرح قطعي بالرأس وصباح محمد قرني 40 سنة ربة منزل مصابة بفرد خرطوش من عائلة فرحان تم نقل المصابين إلى مستشفي الواسطي المركزي.

وبسؤالهم تبادلا الاتهامات، وتم تحرير محضر بالواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيقات تحت إشراف المستشار حمدي فاروق المحامي العام الأول لنيابات بني سويف.