سوبارو امبريزا الجديدة كليا.. فى السوق المصري


اقتحمت سوبارو امبريزا الجديدة كليا السوق المصرية، والتي تأتي بخطوط رياضية، وتتميز بروح الابتكار والتركيز على الإبداع في التصميم، فهي توفر سيطرة استثنائية على الطريق وتوزان فعال، وذلك بفضل الربط الفريد بين Boxer engine & AWD. ومن المعروف أن سيارات سوبارو ذات أداء رياضي على الطريق، وتضم باقة متكاملة من تجهيزات السلامة والأمان، التي توفر متعة فى القيادة والراحة لجميع ركابها، حيث تعتمد امبريزا الجديدة على قاعدة عجلات أطول من الجيل السابق بمقدار 25 مم.

سوبارو امبريزا الجديدة كليا تأتي بمحرك 1600سي سي، وينتج قوة قدرها 114 حصانًا، وعزم 150 نيوتن متر عند 4000 لفة، ويوفر هذا المحرك مزايا عزم الدوران الكامل، مما يوفر أعلى كفاءة لاستهلاك الوقود مع الحصول على العزم الأقصى للمحرك من عدد لفات أقل.

امبريزا الجديدة كليا تضم مجموعة متنوعة من التجهيزات، منها فتحة سقف كهربائية ومقاعد جلد طبيعي و8 وسائد هوائية وزجاج ملون وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات و6 سماعات ووصلات لتشغيل الأجهزة الإلكترونية الحديثة وشاشة لعرض البيانات، وغيرها من التجهيزات التي تحقق الراحة والرفاهية لجميع الركاب داخل مقصورة امبريزا الجديدة.