أبل لن تستثمر في Twitter

تكنولوجى



قامت جريدة New York Times مؤخراً بنشر موضوع عن أن شركةAppleتتشاور حالياً لإستثمار كمية كبيرة من المال في موقع التواص الإجتماعي المشهورTwitter,و هذا قد يؤدي إلى إرتفاع قيمة شركةTwitterإلى 10 بليون دولار.

جريدة Wall Street Journal قالت أن هذا غير صحيح و قالت لا توجد هناك أي إستثمارات رسمية أو مناقشات حول شراءAppleلشركةTwitterبين الشركتين , و بالرغم من أنه بالفعل حدثت مشاورات بخصوص هذا الأمر منذ عام, إلا أنه لم يتم تأكيد شيء, كما أنه لم يتم الإتفاق.

قام موقع The Verge بنشر مقال رائع قام فيه بشرح سبب نشر New York Times للتقرير, فالأمر ظهر لهم بأنه يوجد أحد يريد إستخدام شركةAppleكأداة لتقوية المظهر الخاص بشركةTwitter,و ذلك بسبب أن شركات مثل Facebook, Zynga و Amazon خسرت العديد من الإيرادات في هذا الربع من العام.

و قد قالوا شركةAppleمن أكبر الشركات و منتجاتها تمتاز بجودة عالية جداً, إذا كانت قيمة أسهم الأسواق الخاصة و الفيسبوك قليلة جداً و لا تستحق, فأين سنتجهة بعد ذلك؟, و لذلك فإن أضمن شيء هو جعلالجميع يؤمن بأن هذه الشركات قيمتها عالية جداً, و ذلك من خلال تصوير أن شركة مثلAppleتعتقد بالفعل أن هذه الشركات تمثل ثروة يجب الحصول عليها.