ألبوم صور لأقوى 10 حوادث سيارات


مع تطور السيارات ومواصفاتها وقدراتها التقنية باتت سرعاتها مجنونة، وهو ما نتج عنه حوادث كارثية، فتعالوا نعرض عليكم أقوى هذه الحوادث.





1

Ferrari Enzo

هذا الحادث وقع بعد أن وصلت سرعة السيارة إلى 196 ميلاً بالساعة وكان قائدها على درجة من السكر. السيارة اصطدمت بعامود للكهرباء لكن السائق نجا من الحادث بمعجزة


2

Dodge Viper

قائد هذه السيارة وصل بها إلى 170 ميلاً بالساعة قبل أن يفقد السيطرة عليها لتصطدم بعامود على جانب الطريق.


3

Mercedes SLR

صاحب هذه السيارة كان يستعرض سرعتها على أحد الطرق الصحراوية في دولة قطر عندما فقد السيطرة عليها وهي على سرعة 160 ميلاً بالساعة لتنقلب عدة مرات وتتحطم إلى 3 قطع.


4

Ferrari Enzo

السائق هذه المرة خسر حياته بعد أن فقد السيطرة على سيارته الفيراري وهي على سرعة 160 ميلاً بالساعة.


5

Lamborghini Murcielago

قائد هذه السيارة كان يقوم بتجربة سرعتها على الطريق الصحراوي في مصر ولم يتعد عمر السيارة معه الـ6 أيام . عندما وصلت سرعة السيارة إلى 150 ميلاً بالساعة أزاحتها من الطريق أحد شاحنات النقل العملاقة لتتحطم السيارة ويخسر صاحبها 350 ألف دولار، أي ما يعادل 1.3 مليون ريال سعودي، لأن السيارة غير مؤمن عليها، لكنه كان سعيداً بالنجاة.


6

TVR T350C

هذه السيارة كانت في سباق مع سيارة أخرى في جنوب أفريقيا عندما فقد السائق السيطرة عليها وهي على سرعة 140 ميلاً بالساعة لتصطدم بجسر وتنقلب من فوقه.


7

Chevrolet Corvette

وصلت سرعة هذه السيارة إلى 140 ميلاً بالساعة قبل أن تدور حول نفسها ثم تحيد عن الطريق السريع في ولاية دالاس الأميركية.


8

Mercedes SLK

تحولت هذه السيارة الـ Mercedes SLK إلى ما يشبه علبة السردين بعد اصطدامها بشجرة وهي على سرعة 135 ميلاً بالساعة.


9

BMW528i

هذه السيارة الـ BMW من الفئة الخامسة كانت تسير على سرعة 135 ميلاً بالساعة عندما انفجر أحد إطاراتها لتنقلب عدة مرات ثم تصطدم بعامود من الخرسانة.


10

Ferrari 360 Modena

قائد هذه السيارة كان يستعرض سرعتها أمام صديقته الجالسة بجانبه في أحد طرق فرنسا الريفية, لكنه فقد السيطرة على السيارة وهو على سرعة 130 ميلاً في الساعة. السيارة اصطدمت بمولدات للكهرباء لتنقسم إلى نصفين لكن ذلك لم يمنع نجاة السائق وصديقته بأعجوبة. .