مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة بين " الحمارة " و " الجديان " بسوهاج


شهدت قرية طوخ بمركز العسيرات بسوهاج، مشاجرة طاحنة ظهر اليوم بين عائلتى الحمارة و الجديان استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب الخلاف على شراء أسطونة بوتجاز، مما أسفر عن مصرع وإصابة 6 أشخاص.

تم نقل المتوفيين والمصابيين إلى المستشفى ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة العسيرات يفيد بوقوع مشاجرة بناحية طوخ بدائرة المركز ووجود متوفيين ومصابيين.

على الفور انتقل إلى مكان المشاجرة فريق من مباحث سوهاج، وعدد من قوات الأمن المركزى والأمن العام، حيث أفادت التحريات الأولية التى أشرف عليها العميد محمود العبودى، رئيس المباحث الجنائية، أن المشاجرة بين كل من طرف أول ناصر على محمد قراج 42 سنة مزارع، و صابر محمد أحمد 35 سنة عامل ، و محمود على محمد قراج 18 سنة عامل ، و ناصر شعبان حسن 26 سنة عامل ، و خضيرى عيسى شعبان 20 سنة عامل.

و طرف ثان محمد إسماعيل محمد 60 سنة مزارع ، و الريس على إسماعيل 60 سنة مزارع ، و ناصر الريس على إسماعيل 22 سنة عامل ، و حامد شعبان محمد 17 سنة عامل ، و حسن على إسماعيل.

نتج عن المشاجرة مصرع الأول والثانى من الطرف الأول وإصابة الثالث والرابع والخامس بأعيرة نارية.

وأضافت التحريات أن سبب المشاجرة الخلاف على شراء إسطوانة بوتجاز.

أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن ضبط طرفى المشاجرة، واتهم أهل المتوفين، الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية إتجاههم مما أسفر عن مصرع الاول والثانى من الطرف الاول وإصابة الثالث حتى الخامس ، كما نتج عن المشاجرة إصابة حمدان فاوى محمد 22 سنة عامل لا ينتمى لطرفى المشاجرة تصادف وجودة فى المكان .

تم تحرير المحضر رقم 1391 إدارى المركز، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.