إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

حوادث


أصيب 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجوار بشارع الجهاد بمركز طهطا سوهاج ، وتم نقل المصابيين إلى المستشفى المركزى ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة طهطا، يفيد بوقوع مشاجرة بشارع الجهاد بدائرة المركز ووجود مصابيين.

وعلى الفور إنتقل إلى مكان المشاجرة فريق من مباحث سوهاج وعدد من قوات الأمن المركزى، والأمن العام، وتم السيطرة على المشاجرة، حيث أفادت التحريات الاولية التى اشرف عليها العميد محمود العبودى رئيس المباحث الجنائية، أن المشاجرة بين كل من طرف أول على العشرى السيد عبد الرحيم 55 سنة خفير نظامى، و العلاوى على العشرى 20 سنة سائق ، جميعهم مصابيين بجروح وكدمات متفرقة فى الجسم .

بينما كان الطرف الثاني صلاح طنطاوى أحمد 48 سنة بائع متجول، و كوثر محمد عبد الحميد 43 سنة ربة منزل ، مصابيين بسحجات وجروح متفرقة فى الجسم .

وأضافت التحريات أن طرفى المشاجرة يقيمان بذات الناحية ، وأن سبب المشاجرة خلافات الجوار .

وقد أسفرت جهود الاجهزة الامنية عن ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهما تبادلوا الاتهمات فيما بينهم بتعدى كل منهما بالضرب على الاخر .

وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة ، و تم تحرير المحضر رقم 6081 جنح المركز ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق