بالصور .. محافظ الأقصر يؤكد على تقديره لدور عمال النظافة ويتناول افطاره معهم



وسط جو رمضاني رائع ، قام الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر بتناول افطاره مع عمال جهاز التجميل والنظافة بمدينتي ارمنت واسنا بحضور بعض القيادات التنفيذية والشعبية بالمدينتين.


واعرب المحافظ عن تقديره الكبير لعمال النظافة ولدورهم الرئيسي في تنفيذ اجندة الـ100 يوم للسيد رئيس الجمهورية ، مؤكدا امتنانه للجهد الذي يبذلونه فى ظروف قاسية وسط حرارة الجو والصيام برغم تواضع المقابل المادي من اجل تنفيذ هذه الاجندة.



وأضاف سعد ان النظافة مقياس لرقى الامم وتحضر شعوبها كما اشار المحافظ الى ان النظافة هى مسئولية الجميع ويجب تعميم ثقافة النظافة والتوعية بالدور الذى يقوم به عمال النظافة فى خدمة المجتمع


واشار المحافظ إلى دعم وزارة البيئة للمحافظة بمعدات جديدة لاستكمال منظومة النظافة والتجميل والمساهمة في تنفيذ برنامج الرئيس.


وعبر العمال عن سعادتهم البالغة بوجود المحافظ معهم وأكدو أنهم أثبتوا نجاحهم في حملات النظافة وخطة المائة يوم ومستمرون فى المزيد من النجاح والحفاظ على نظافة الأقصر واظهارها بمظهر حضاري امام ضيوفها من السياح


كما شارك فى حفل تنظيم الافطار اللواء عادل مهران سكرتير عام مساعد المحافظة والقيادات التنفيذية والشعبية وجهاز التجميل والنظافة بالمحافظة .