Advertisements

بالصور تعرف على أدمن "علشان لو جه ما يتفاجئش" : طلع منوفى !

بوابة الفجر
كشف مؤسسس صفحة "علشان لو جه ما يتفاجئش" التي ظهرت منذ أيام على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" النقاب عن نفسه معلنا أنه مهندس كمبيوتر يعمل فى السعودية، وليس طبيب كما أدعى البعض وأن أهداف الحملة ليست شخصية أو فئوية وإنما لتحسين منظومة الصحة التى تعانى من الإهمال بكافة الجوانب.

مؤسس الصفحة أحمد جلال حجازى مهندس كمبيوتر شاب فى العقد الثالث من عمره ( 27 سنة ) من مركز الباجور بمحافظة المنوفية، سافر إلى السعودية بعد تخرجه 2010، تابع ككل المصريين زيارة المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، المفاجئة لمعهد القلب بما فيها من إهمال فقرر توصيل كافة صور الإهمال والأوضاع المتردية للمستشفيات الحكومية من خلال صفحته التى لقت رواج كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى.

وأضاف "جلال" إنه تواصل مع المتحدث الرسمى بإسم وزارة الصحة طالبه بإرسال الصور له لتحقق منها إلا انه يريد أن يتحرك المسؤولين بجدية قائلا " لابد من ضرورة إحالة المسؤولين المقصرين في أداء عملهم للتقاعد أو المحاسبة".

وأضاف قائلا " أنا مش خايف، لأن هدفى إنساني وحق أصيل من حقوق المصريين اللى كفله الدستور وأنا نازل مصر فى العيد إن شاء الله ".

وأكد أدمن صفحة "علشان لو جه ما يتفاجئش" أن جميع الصور المنشورة علي الصفحة صحيحة وموثقة من شباب الأطباء ومواطنين عاديين واتحمل كاملة المسئولية عنها مشيرا إلى تلقيه حتى الآن الالاف الرسائل والصور.

وطالب "جلال" بإصلاح الإهمال الفساد قائلا "اللى مش قادر يحل يرحل"، مضيفا على الأطباء المشاركين فى الحملة تقديم اقتراحاتهم لإصلاح المنظومة الصحية في مصر.