بالصور: شيرين عبد الوهاب تفقد وزنها وتظهر في لوك جديد لتحكيم the voice



من أجل برنامج the voice الذي ستظهر فيه على شاشة الـ mbc أطلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بـ نيو لوك مختلف عن ذاك الذي ظهرت به في اخر اطلالة لها على الشاشة في برنامج أنا و العسل مع نيشان. وقامت شيرين بتغيير لون شعرها وتسريحته وفقدت أكثر من خمسة كيلوغرامات من وزنها مما جعل جمهورها يمدحون اللوك الجديد على صفحة شيرين على الفيسبوك.

وتشارك شيرين ضمن لجنة تحكيم البرنامج المقرر أن يبدأ أولى حلقاته الشهر القادم برفقه كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي. يذكر أن the voice هو برنامج لاكتشاف المواهب والأصوات الغنائية في الوطن العربي والذي سيتم تقديمه بالنسخة العربية، وتقوم بإنتاجه وعرضه على شاشتها قناة mbc، ويعتبر برنامج the voice من برامج الـ format والتي يتم تنفيذها نسخة طبق الأصل من البرنامج الأساسي the voice، وهو أمريكي من حيث الفكرة والديكور والإضاءة ولجنة التحكيم التي تتكون من فنانة وثلاثة فنانين رجال.

اكتشاف المواهب

يهدف البرنامج لاكتشاف المهارات الغنائية وصقلها بصيغته العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لينضم بذلك إلى قائمة البرامج العالمية لاكتشاف المواهب وصقل المهارات التي تعرض على القناة، مثل: Arabs Got Talent و Arabs Idol والآن، The Voice .