بالصور- محافظ شمال سيناء مع الإعلاميين: أقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب



أكد اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية والحركات الثورية، وأنة يعتبر نفسه متطوعاً لخدمة سيناء وأهلها ، ونفى تماماً أن يكون قد تم تعينه كمحافظاً لشمال سيناء من قبل جماعة الأخوان المسلمين أو زراعها السياسي حزب الحرية والعدالة .

وقال أنه يخدم وطنه دون النظر لأي انتماءات حزبية ويفتح يديه للجميع من أجل خدمة المواطن السيناوى.

جاءت تصريحات اللواء حرحور أثناء لقائه مع الإعلاميين والمراسلين المحليين بشمال سيناء ، والذي عُقد مساء السبت بديوان عام المحافظة.

وقال انه استطاع خلال أسبوع واحد من وجوده بشمال سيناء أن يضع يده على معظم المشاكل التي تواجه المواطن السيناوى وهى مشاكل تراكمت نتيجة التهميش طوال السنوات الماضية ، وأضاف إنني استطعت أن أسجل 71 مطلباً جماهيرياً وجميعهم مطالب مشروعة وضرورية ونعمل بجدية على حلها من خلال آلية سيتم تنفيذها على عدة مراحل.

وأكمل اللواء حرحور أن مشكلة نقص مياه الشرب في طريقها للحل خاصة بعد وعد وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى بتشغيل محطتين للضخ سيبدأ العمل بها مع مطلع شهر أكتوبر القادم.

وعن مشكلة التمليك قال لابد من أن يتم تمليك أبناء سيناء لأراضيهم حتى يشعر المواطن السيناوى بإنتمائة الحقيقي للوطن مثله مثل أي مواطن على أرض مصر.

ووجه محافظ شمال سيناء رسالة للإعلاميين قال فيها أن لللاعلام دور كبير فى نقل الحقائق وتوضيح الرؤية الصادقة للرأي العام دون زيادة ولا نقصان والبُعد عن التشويه ، وان أبناء سيناء لديهم من الوطنية والشرف ما يمنع أحد من مجرد المزايدة عليهم ، وأكد انه خلال أيام سيتم تعين متحدث رسمي باسم محافظة شمال سيناء وسيتواصل مع كافة أجهزة الإعلام.

وكان العديد من الاعلامين قد اشتكوا من عدم توافر المعلومات والمعاناة في الحصول عليها خاصة في المسائل المتعلقة بالحالة الأمنية وطالبوا بسرعة تدفق المعلومات.