رقمين قياسيين لهاتف "آي فون 5" قبل طرحه في الأسواق

تكنولوجى



أعلنت سلسلة متاجر إيه تي أند تي أن الهاتف الجديد من آبل آي فون 5 أسرع الهواتف الذكية التي أطلقتها آبل مبيعاً حتى الآن.

وتقول السلسلة أن العملاء الذين قاموا بطلب الهاتف من خلال المتاجر الالكترونية للشركة توافدوا على الهاتف الجديد بشكل كبير وبمدة زمنية غير مسبوقة، ولا تعلن الشركة عادة عن الأعداد التي قامت ببيعها من الأجهزة لأسباب غير معروفة ولكن كل ما أعلنت عنه الشركة أن الهاتف الجديد من آبل حقق رقم قياسياً جديداً يضاف إلى محفظة آبل.

وتقول سلسلة المتاجر أن الهاتف الذكي الجديد متوفر حتى الآن للطلب المسبق من خلال متاجرها الالكترونية وبكميات كبيرة حيث بدأت الشركة ببيع الهاتف من خلال الطلب المسبق بعد الإعلان عن الهاتف بيوم واحد، كما قالت الشركة أن الهواتف الجديد من آبل ستتوفر في متاجرها في الولايات المتحدة في الـ 21 من سبتمبر الحالي.

وكانت قد أعلنت آبل في وقت سابق أن كميات الهاتف الذكي الجديد آي فون 5 نفذت من على موقع الشركة خلال ساعة واحدة، حيث طرحت الشركة الهاتف الجديد من خلال الطلب المسبق على الهاتف من خلال موقعها الالكتروني بعد ساعات قليلة من الإعلان عنه في لوس أنجلوس 12 سبتمبر الجاري.

طرحت شركة آبل الهاتف الجديد بتصميم جديد وزودته بالعديد من المزايا الجديدة كالمعالج الأسرع والشاشة الأكبر والأنحف بالإضافة إلى تحقيقها رقم قياسي جديد مع الهاتف وهو انه أخف هاتف ذكي وزناً حتى الآن.