مشاجرة عنيفة بين حُراس "ديسكو" وبدو بخليج نعمة .. والقبض على 3

أخبار مصر



نشبت مشاجرة حادة بالأسلحة البيضاء بين عدد من حُراس أحد المحلات السياحية وأحد الكافيهات بمنطقة خليج نعمة بمدينة شرم الشيخ، فجر اليوم السبت، مما تسبب فى حالة من الرعب بين رواد خليج نعمة، وأصيب عدد من المتواجدين فى مسرح الأحداث.

وقد أصدر اللواء محمود الحفناوى، مدير أمن جنوب سيناء، أوامر بزيادة القوة المؤمنة لقسم شرطة شرم الشيخ بعدما ورود معلومات بأن الحراس الذين نشبت بينهم وبين بعض البدو بخليج نعمة يتوجهون لقسم شرطة شرم الشيخ فى محاولة لاقتحامه بعد أن قامت قوات الأمن بالقبض على ثلاثة منهم لاعتدائهم على أحدى الكافيهات أثناء المشاجرة.

وأصيب أحد ضباط القوة الأمنية أحد المتشاجرين بطلق نارى فى الكتف لمنعه من اقتحام الكافيه بعد للديسكو الذى نشبت فيه المشاجرة، ومازالت قوات الأمن تبحث عن الهاربين الذين خرجوا من الباب الخلفى للديسكو أثناء المشاجرة.

ونتيجة لذلك، فقد فرضت قوات الأمن بجنوب سيناء، كردونًا أمنيًا على الشارع الرئيسى بخليج نعمة للسيطرة على المشاجرة التى وقعت بين عدد من الحرس الخاص بودى جارد لأحد الديسكوهات الشهيرة بخليج نعمة، وأصابت رواد المنتجع السياحى بالرعب، ويحاصر رجال الأمن الديسكو للقبض على باقى المشاركين فى المعركة.

كما توافدت على المكان سيارتا إسعاف ، نقلت المصابين إلى المستشفى.