حركة شباب الوفد الحر من اجل التغير بالمنيا تطالب بتشكيل مجلس رئاسي لقيادة الحزب


اصدرت حركة شباب الوفد من اجل التغير بالمنيا بيانا طالبت فيه بحل الهيئة العليا الحالية للحزب وتشكيل مجلس رئاسي جديد لقيادة الحزب للم شمل الوفديين والتصدي لهيمنة تيارات الإسلام السياسي.

ياسر التركى المنسق العام للحركة دعا الي تشكيل مجلس رئاسي يضم جميع الأطياف الوفدية مؤقت لحين إجراء انتخابات حزبيه وذلك لتحقيق اهداف محددة منها وإعادة صياغة الخطاب الوفدي بما يتوافق مع الحجم التاريخي والسياسي للحزب ومواجهة هيمنة تيارات الإسلام السياسي مع إعادة لم شمل الوفديين.

التركى طالب جميع الوفدين بتنظيم وقفة احتجاجية وان ويتركوا اى نزاعات أو مصالح شخصيه من اجل غلية مصلحة الوطن وان يجتمعوا مع ممثلي مجموعات الشباب من جيل الوسط.

بيان الحركة الذى جاء فيه رحل النظام السابق و خلف لنا ميراثاً ثقيلاً من الفساد والتردي في الأحوال السياسية والاقتصادية والإجتماعيه وكنا نتمنى أن يحمل حزب الوفد راية الوطن ليقوده نحو مستقبل يحقق طفرة في شتى مجالات الحياة إلا أن رئيس الحزب لم يتمكن من وضع الحزب في مكانته الحقيقية وجعله في مؤخرة المشهد السياسي المصري ولذلك فلن نترك تراث الوطنية والوحدة المصرية في يد من لا يستطيعون قيادتها ، اشار الى جهود السيد البدوي السابقة والى وفديته مطالبه بأن يترك منصبه لمجلس رئاسي يحافظ على مصلحة الوطن التي هي مصلحة الوفد.