أميتاب باتشان على تويتر :"عيد ميلادى لايكون بدون حبكم "



احتفل أمس النجم الهندي الكبير اميتاب باتشان بعيد ميلاده السبعين في حفل ضخم أقامته عائلته في مومباي وهي عاصمة الهند في الترفية ، وحضر الإحتفال عدد كبير من وسائل الأعلام والذى أعلن أميتاب أمامها أنه معجب بفكرة أنه يتقدم فى السن ، وقال هذة ظاهرة طبيعية .



كما كتب علي الحساب الخاص ليه علي تويتر تزامنا مع ليلة عيد ميلاده اعياد الميلاد بتكون خاصة لكم ولكن بالنسبة لي لايوجد اختلاف ولكنها سوف تكون مختلفة بدون حبكم وتأثيركم عليَ .

وحضر الاحتفال ابهشيك باتشان وزوجته ايشواريا راي و زوجة Big B جايا وأبنته شويتا ناندا و زوجها و اولادها ، وقال ابهشيك هذا سن السبعين اللامع والمتألق وكلنا فعلا سعداء لاننا نحتفل بعيد ميلاده ونحن شاكرين لكل من حضروا وشاركونا الاحتفال بعيد ميلاد .



اميتاب باتشان المعروف بـ بي الكبيرقدم اكتر من 180 فيلم في السينما الهندية واستمرت مسيرته لاكتر من 4 عقود وهو الآن يقدم النسخة الهندية للبرنامج العالمي من سيربح المليون . ومن ناحية تانية شارك أسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان في أول فيلم له في هوليوود وهو جاتسبي العظيم للمخرج الأسترالي باز لورمان.

وبهذا سينضم لقائمة نجوم بولييوود الذين انضموا لصناعة السينما الامريكية ، وسيقدم اميتاب باتشان دور ماير فولفسهايم، وهو شخصية غامضة تساعد الشخصية التى يلعبها دي كابريو انه يكسب لقمة عيش في نيويورك بعد الحرب العالمية الأولى.