"ديموفنف" تقدم مجاناً لعملائها خدمات "كلاودفلير" لتسريع المواقع

تكنولوجى



أعلنت شركة ديموفنف Dimofinf رائدة نظم إدارة المحتوى واستضافة الموقع، عقد اتفاق شراكة مع شركة كلاودفلير CloudFlare, لتقدم الأولى لعملائها خدمات CloudFlare لتحسين وتسريع المواقع, بسهولة وبتكلفة مجانية تماماً مع تقديم الدعم الفني العربي اللازم للعملاء.

وأوضحت في بيان أن خدمة CloudFlare تساعد المواقع على تقليل استهلاك الترافك بمعدل 60 % كأقل تقدير، وتسريع التصفح بمعدل الضعف، وتقليل الضغط على سيرفرات الموقع.

وقالت إن الخدمة تقوم بشكل تلقائي على تخزين الملفات الثابتة وتوزيعها على أكثر من 20 مركز معلومات حول العالم، لسرعة التصفح والتحميل، بالإضافة إلى حماية المواقع من الزواحف الخبيثة وهجمات حجب الخدمة والسبام.

ورأته أنه بهذا الاتفاق أصبح بإمكان عملاء ديموفنف التقليل من استهلاك الترافيك الشهري، وبالتالي فاتورة شهرية أقل بكثير, مع توزيع الملفات الثابتة على أكثر من 20 مركز معلومات حول العالم تتيح للزائر تصفحاً سريعاً أينما كان .

وقالت الشركة: يستهلك عملاء ديموفنف شهرياً من الترافك قرابة 1200 تيرابايت (حسب إحصائية شهر سبتمبر 2012), مع خدمة CloudFlare استطعنا حفظ قرابة 70 تيرابايت خلال أول أسبوع من بدء التشغيل وبناء على عدد المواقع القليلة التي قامت بتفعيل الخدمة. متوقعاً أن يقل استهلاك الترافك لشهر أكتوبر 2012 لحدود 1000 تيرابايت, وإلى 800 تيرابايت لشهر نوفمبر 2012 .

وقال السيد مصطفى البازي مسؤول البحث والتطوير في ديموفنف: ديموفنف بشكل عام تستهلك الكثير من الترافك شهرياً, وبعض المواقع يصل استهلاكها الشهري قرابة 100TB و70TB و50TB مع خدمة CloudFlare .

وأضاف: أثق تماماً أن بعض العملاء سوف يتفاجأون بفاتورة شهرية أقل بنحو 1000$ أمريكي. أليس هذا أمراً رائعاً؟ من يكره أن يأخذ أكثر بسعرٍ أقل؟ .

وقال أيضاً: أنا سعيد بهذا الاتفاق الذي يصب في مصلحة عميل ديموفنف أولاً وأخيراً, فهو من يدفع الفواتير الشهرية .

وتعمل ديموفنف في مجال تطوير واستضافة المواقع منذ 1998, ومنذ بدايتها تركز على تقديم أفضل جودة بأفضل سعر. ولديها الكثير من الخدمات الرائدة في الويب مثل برنامج إدارة المحتوى Dimofinf CMS والاستضافة غير المحدودة بالإضافة للخدمات المؤسساتية.

ويستفيد من خدماتها اليوم قرابة 20 ألف عميل بين أفراد وقطاع خاص وعام وحكومات.