سيسكو كابيتال تستعرض مجموعتها من حلول التمويل المرنة خلال "جيتكس 2012

تكنولوجى



استعرضت شركة سيسكو كابيتال مجموعتها من حلول التمويل المتاحة للعملاء عبر أنحاء الشرق الأوسط خلال فعاليات معرض جايتكس 2012.

تعتبر سيسكو كابيتال (دبي) المحدودة المملوكة لشركة سيسكو بالكامل والخاضعة لأنظمة سلطة دبي للخدمات المالية التي تتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً لها بمثابة وسيط تعمل على تقديم حلول التمويل لتمكين عملاء سيسكو من المؤسسات من الحصول على أحدث تقنيات سيسكو المتطورة. ومنذ إطلاقها في 2009، تقدم سيسكو كابيتال (ذراع التمويل لدى سيسكو) خدماتها للعملاء عبر كافة أنحاء منطقة الخليج وشمال أفريقيا وبلاد الشام وأجزاء من أفريقيا الوسطى، إذ توفر التمويل للعملاء من المستخدمين، بما في ذلك التأجير والقروض لمنتجات وخدمات سيسكو.

وتتخصص سيسكو كابيتال في توفير حلول التمويل لعملاء سيسكو وشركائها الموزعون حول العالم، كما تعمل على تسهيل تحقيق النمو والمبيعات المربحة بشكل واقعي من خلال تشكيل خيارات تمويل فريدة لحلول سيسكو تناسب تقنيات وأسواق ومناطق جغرافية معيّنة في أكثر من 145 بلداً في كافة أنحاء العالم، كما توفر حلول مصممة حسب الطلب لتسهيل الحصول على تمويل للاستثمار في التكنولوجيا بحيث يمكن للمؤسسات توزيع تكاليف الحصول على التقنيات الحديثة والخدمات عبر فترات من الزمن وزيادة تدفق المال والحفاظ على موازين رأس المال.

كما تمول شركة سيسكو كابيتال ، تقنيات وخدمات الشبكات والاتصالات لعملاء سيسكو وشبكة شركائها الموزعين حول العالم حيث تتفهم متطلبات العملاء المتعلقة بمنتجات سيسكو وخدماتها على نحو أفضل من البنوك أو المؤسسات المالية.

و تشتمل حلول سيسكو كابيتال على تمويل التكنولوجيا من خلال حلول سيسكو التقنية والتجهيزات المادية والبرمجية والخدمات وتمويل شبكة الموزعين من خلال شبكة شركائها الموزعين، بجانب توفير خطوط ائتمان وشروط دفع تتجاوز شرط سيسكو المعياري للدفع خلال فترة 30 يوم.

بالاضافة الى التجهيزات المستعملةمن خلال اعادة بيع تجهيزات سيسكو المعتمدة المُجدّدة و المنتجات التي توقف إنتاجها والمنتجات المُسترجعة بعد انتهاء مدة التأجير ، كما تهدف إلى دعم تطور أعمال عملائها وإتاحة فرص النمو (لإجمالي العائدات) والربحية (لصافي الأرباح) لشركائها حيث قامت بتطوير عملية مراجعة نظرية وكمّية تراقب احتمالية التخلف عن الدفع، والخسارة المترتبة الفادحة المتوقعة، و غير المتوقعة.

قال ريك فيليبس المدير الإقليمي لشركة سيسكو كابيتال في الشرق الأوسط لابد من حفاظ العملاء على الافضلية التنافسية بمواكبة استثمارات التكنولوجيا ولا يقتصر القرار على ما تحديد ما يشترونه بل يتعدى الى كيفية الشراء ، موضحا ان سيسكو كابيتال تساعد عملاءنا على الاستفادة المثلى من ميزانياتهم بما يتيح لهم التركيز على تلبية احتياجات العملاء وتنمية أعمالهم مشيرا الى إن توفير حلول أعمال شاملة يسمح بالعمل بشكل أكثر استراتيجية مع عملائنا عبر أنحاء الشرق الأوسط لمساعدتهم على تحقيق أفضلية تنافسية من شأنها تمييز منتجاتهم وخدماتهم عن منافسيهم.