فى إحتفالية حب وتكريم محافظ المنوفية السابق : تكريمى من أهالى المنوفية أغلى جائزة حصلت عليها


هلال : تكريمى رسالة لى ولغيرى من بعدى أن حب الناس الثروة الحقيقية

كرم أهالى محافظة المنوفية أمس المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية فى إحتفالية نظمتها الجمعية العامة لحقوق الإنسان بفندق الجامعة بحضور اللواء شريف البكباشى مدير أمن المنوفية والدكتور أحمد حامد زغلول رئيس جامعة المنوفية وحمدى النجار رئيس الجمعية العامة لحقوق الانسان ومعتز محمود رئيس حزب الحرية وخالد راشد نقيب المحامين وعددمن قيادات الجامعة ولفيف من أهالى قرية سلكا وكفر الشيخ إبراهيم وصنصفط ومجموعة من ذوى الإحتياجات الخاصة .

وغاب عن الحفل الدكتور محمد على بشر محافظ المنوفية الحالى وقيادات المحافظة على الرغم من دعوته وذهاب المستشار أشرف هلال إليه لمقر ديوان عام محافظة المنوفية للحضور معه إلا انه أعتذر لأسباب غير واضحة.

وأوضح المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية أنه ذهب لديوان عام محافظة المنوفية حسبما اتفق معه الدكتور بشر لحضور حفل التكريم إلا أن الدكتور بشر إعتذر عن عدم الحضور لاسباب خاصة وهى أنه من المفترض أن يتم التكريم من خلال المحافظة أولاً .

وأعرب محافظ المنوفية السابق عن بالغ سعادته لهذا التكريم ، مشيراً إلى أنه حصل على جوائز كثيرة وتم تكريمه مراراً وتكراراً إى أنه يعتبر التكريم الشعبى له من أهالى محافظة المنوفية أكبر وأغلى تكريم حصل عليه طوال حياته .

وأكد هلال أن التكريم الشعبى له رسالة له ولغيره من المسئولين قائلا تكريم أهالى المنوفية رسالة لى ولغيرى من بعدى أن الاخلاص والاجتهاد فى العمل سيخلفه حب الناس وهى الثروة الحقيقية التى يجنيها المسئول بعد ترك منصبه ، مؤكدا أنه لم يشعر بكل هذا الحب وقت ما كان محافظ للمنوفية .

وأكد اللواء شريف البكباشى مدير أمن المنوفية فى كلمته أنه كان يحسد المستشار أشرف هلال على همته العالية وجهده وتفانية فى العمل ، وخلال مداعبة للحضور قال البكباشى دعانى المستشار لحضور توصيل الكهرباء لعزبة نائية بمركز أشمون و سرنا فى طريق ضيق لمدة تزيد عن نصف ساعة ووقتها سالته إنت عرفت القرية دى إزاى ومن بعدها وأنا بهرب من زياراته .

وأضاف الدكتور أحمد حامد زغلول رئيس الجامعة أنه تعامل مع مسؤلين كثر لكن المستشار هلال كان يتميز بالانتماء والاخلاص ودلل على ذلك بالمعهد القومى للكبد ومدى تفاعله مع الجامعة لاتمام المشروع وانهم جمعوا فى يوم واحد 5 مليون جنية ، ووصولهم الآن لتشطيب الدور السادس للمبنى الجديد للمعهد الذى سيستوعب المئات من مرضى الكبد.

وأوضح معتز محمود رئيس حزب الحرية أن الذى تم إنجازه فى عهد المستشار أشرف هلال لن يتم انجازه فى سنوات عدة فى محافظات الجمهورية ، مشيراً إلى أن المنوفية لم تشهدمحافظا مخلصا مثل أشرف هلال وأنه خلف ورائه تركه ثقيلة لمن بعده .

عُرض خلال الإحتفالية فيديو يوضح الانجازات التى قام بها المستشار أشرف هلال خلال فترة توليه منصب محافظ المنوفية من الفترة ما بين 16 ابريل 2011 إلى 4 سبتمبر 2012 ، كما وألقت الحاجة كريمة الحفناوى شاعرة قصيدة أعدتها خصيصاً للمستشار أشرف هلال ، كما ألقت الطفلة أسيل أحدى المواهب بمركز الابداع والتنمية إحدى انجازات اأشرف هلال قصيدة شكرت خلالها هلال على دعمه لها وإتاحه فرصة تنمية موهبتها الشعرية .