الطالع الفلكى الثلاثاء 30/10/2012**عودةً إلى ما تقدّم

أبراج


**القمر فى الرّبع الثالث، القمرفى الثوْر،يُفضّل إرتداء اللون الأحمر.

*فلكياً/هندياً:القمر فى الحَمَلْ.

اليوم 20 بابه قبطى،30 تشرين أول رُومى، 14 من ذى الحجّة عربى،سلبى،يوم الحساب على الأخطاء،عقوبة الأشرار تكون عبرةً للآخرين.

قال الحكيم المصرى: أفضل الخِدَعْ وأسْلمها هي الحقيقة البحتة، فلا أحد يصدقها (ماكس فريش-مهندس ألمانى).

**القمر فى الحمل:

إكتمل القمر بدراً يوم أمس فى تمام التاسعة و49 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة، كان ولايزال فى برج الحَمَل، جاعلاً منا نطالب وبكل جرأة بالمقابل العاطفى لما نقدمه من عاطفة تجاه الآخر، وإلا.... فالباب يفوّت جمل !

اليوم، كل الأبراج بلا إستثناء تبدو فى وضعٍ صعب،فالزهرة والشمس فى الوهن/الضعف، جاعلةً منّا فى حالة جفافٍ تام، الأموال من جيوبنا والطاقة من أجسادنا ولا نبدو قادرين على تحريك إصْبَعْ.

المشاكس عطارد/المريخ/وراهو ،كلهم إجتمعو فى برج العقرب عاقدين تحالفاً ضدّنا ليأخذو منا روح المرح وأى شعور ولو بسيط بالثقة بالنفس.

المشترى هو الآخر فى الرجوع فى برج الثور، جاعلاً منا نتساءل ...ما هى نهاية هذه الطاحونة؟

زحل - أسّ المشاكل - لم يشأ أن يتخلف عن الجميع ،سوف يجعلنا نقول العبارة المشهورة.. محدّش له دعوة بيّا،مش حَحُط إيدى فأىّ شغل نهائي ، نتمنّى ألا تستمر هذه الحالة طويلاً فَبَعْدَ العطلات دائماً ما تكون الأعصاب مرتخية والقوى متثاقلة ويلزم بعض التشجيع لنعود إلى الفورمة من جديد.

إلى الطوالع اليوميّة.....

برج الحمل: إن كنت تجهز نفسك للزواج قريباً فاليوم مناسب لكافة إستعدادات وترتيبات الزواج، قد يقوم أحدهم بطلب معونتك كحليف مأمون فلا تتردد فى تقديم المساعدة طالماً كانت فى الخير فقط، تشديداً على الخير فقط.

برج الثور: مزاجك متعكر،لاداعى للقفز هنا وهناك خالقاً المشاكل مع شخص جهول أو غير ودود، قد ينتهى بك الأمر لخسارة أحد علاقاتك الطيبة، كن عاقلاً ولا داعى لتعريض إستقرارك الزوجى للخطر، وحاول وضع أى إستفزاز ليكون تحت سيطرتك.

برج الجوزاء: قد تكون فى صحبة أصدقاءك طوال النهار لتمضى أوقاتاً لطيفة، ولكن ماذا بشأن المساكين القابعين فى المنزل ولم يحظو بالفرصة للترويح عن أنفسهم، بإمكانك تقسيم الوقت بشكل عادل ومتوازن لتعويضهم، وهم يستحقون ذلك.

برج السرطان: غالباً ما يتسبب أى تصرف عاطفى بعيد عن إستخدام العقل والمنطق فى كثير من المشاكل لاحقاً،تبدو مصاباً بمشاكل صحية وربما كان الإفراط فى تناول الطعام هو السبب.

برج الأسد: اللقاءات الرومانسية تصبغ يومك، ربما قمت بزيارة لدار الأوبرا أو السينما،لابد من ختام الجولة فى أحد المراكز التسويقية لتكتمل سعادتك، حاول إنقاذ أى قرش من تلك الجولة إن إستطعت وتجنب شراء السلع الغير ضرورية.

برج العذراء: لا تبدو متقبلاً لفكرة إخذ الأوامر من الآخرين، حاول التمسك بهدوء أعصابك قدر المستطاع، أعمالك الطيبة تجاه الأقارب فى الأيام السابقة تحصل على مردودها اليوم بمشيئة الله تعالى.

برج الميزان: إهتمام زائد بمظهرك وتبدو فى جولة لشراء بذلة جديدة، أو مستحضرات تجميل غالية الثمن-للفتيات- بصورة إستثنائية، تستفيد من أموالك بطريقة ممتازة فيبدو أنك تنجح فى شراء الأغراض الثمينة بثمن معقول.

برج العقرب: لا يبدو أى تغيير فى الأفق، والوتيرة طبيعية، لا أحد يعلم الغيب سوى الله سبحانه وتعالى، فقد تتحول حياتك لقصة مثيرة لطيفة، بين طرفة عيْن وانتباهتها يُغيّر الله ما بقومٍ من حالٍ إلى حالِ.

برج القوْس: مفيش حلاوة من غير نار،تذكر هذه المقولة عندما تشعر بالجهد والتعب فالجهد يعنى قطف الثمار لاحقاً،وقت مناسب لتجمع أفراد العائلة و فترة الإحتفالات لم تنتهِ فى منزلك بعد.

برج الجدى: يدك مشغولة بعدة مهمات، لا داعى للتسرع،أنْهِ عملك أولاً ثم بادر بالقيام باتصالاتك فالأقارب والأصدقاء لن يهربو،على ذِكْر الأصدقاء، هناك من نسيت أن تهنئه بالأعياد،لم يفت الوقت ...أين الهاتف؟

برج الدّلو: الثقة والحزم فى قراراتك أساس نجاحك، لكن تجاهلك لرأى المحيطين بك فيك ليس بالأمر الجيّد، على الأقل إسألهم وحاول معرفة وجهة نظرهم ، فتقنعهم أو تقتنع.

الحوت: نفقاتك فى تزايد، حاول التدقيق فى مصاريفك والعمل على تخفيضها، اليوم ليس مناسب للبدء بأعمال جديدة وربما شعرت بتوقف الرياح بصورةٍ ما،ربما بعد يوميْن تبدأ الأمور فى الإنفراج تدريجياً بمشيئة الله تعالى.